الأخوان بواتنغ خصمان في مباراة ألمانيا وغانا اليوم

7 صور

في مباراة ألمانيا وغانا اليوم، أي الفريقين تشجع؟ أو نقول أي الأخوين تشجع؟ ففي مونديال البرازيل 2014 الأخوين جيروم وكيفن برينس بواتنغ في مواجهة بعضهما البعض مجددا اليوم، عندما تلتقي ألمانيا مع غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة. الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها جيروم (بايرن ميونيخ) وكيفن برينس (شالكه) على الصعيد الدولي؛ إذ شاءت الصدف أن تقع ألمانيا مع غانا في قرعة مونديال 2010؛ حيث فاز المنتخب الألماني (1 - صفر) في دور المجموعات؛ مما جعل كيفن برينس يرفع هذه المرة شعار «الانتقام».

لم يكن قرار كيفن برينس تمثيل بلد والده (غانا) نابعا عن حس وطني، بل لأنه كان يدرك صعوبة حصوله على فرصة اللعب أو حتى الانضمام إلى المنتخب الألماني الأول استنادا إلى تجربته مع منتخب دون 21 عاما الذي شارك معه في مباراة واحدة وحسب. وقد تحدث كيفن برينس (ابن الـ27)، إلى موقع الاتحاد الدولي «فيفا» عن المواجهة المرتقبة مع أخيه، قائلا: «أتطلع بكل فرح إلى هذه المباراة ولحضوري مع أخي في الملعب نفسه»، بينما قال جيروم: «إنه أمر مميز بالطبع أن يواجه المرء أخاه في المونديال، وهي المرة الثانية التي سنتقابل فيها. في العموم، فإن الفرحة كبيرة بالمشاركة في المونديال، لكنها ستكون لحظة مميزة لكلينا خلال هذه البطولة».

ومن المتوقع أن يصطدم اللاعبان وجها لوجه في مباراة اليوم، نظرا لأن كيفن برينس يلعب في خط الوسط وجيروم في الدفاع. ولن تكون «حساسية» المواجهة محصورة بين الأخوين فحسب، بل إن المنتخب الألماني بأكمله لن يكون «متسامحا» مع كيفن برينس الذي انتقد فريق المدرب يواكيم لوف واعتبره يفتقد إلى «الشخصية والقيادة»، معتبرا أن الألمان يخفقون دائما عندما يكون هناك الكثير على المحك بحسب جريدة "الشرق الأوسط".