بالصور:السلطانة مريم حامل وتتزوج بعد علاقة حب قصيرة

27 صور

تزوجت الممثلة التركية بيلين كاراهان الشهيرة بالسلطانة مريم في المسلسل التاريخي "حريم السلطان" من حبيبها بدري جونتاي مساء أمس الثلاثاء 24 يونيو (حزيران) الجاري، والتي اعترفت قبل شهر من زفافها بحفل توزيع جوائز "جمعية الصحفيين" بأنها حامل في ثلاثة أشهر منه، إثر علاقة عاطفية مضى عليها أربعة أشهر فقط وتوّجت بالزواج في قصر السلطان عديلة باسطنبول .

شهد على عقد القران مدرب المنتخب التركي فاتح تريم، وصديقة العروس الممثلة نور فتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران، وإيمري بلوز أوغلو. واستمتعت بيلين كاراهان بليلة زفافها مع العائلة والأصدقاء، والتقطت الكثير من الصور التذكارية في أرجاء قصر السلطان عديلة بعد إتمام عقد قرانهما في زفاف رومانسي تمّ في تراس القصر على الواجهة البحرية المطلّة على بحر البوسفور الساحر في الهواء الطلق.

ويعدّ هذا الزواج الثاني لبيلين كاراهان والزواج الأول لعريسها بدري جونتاي. حضر حفل زفافهما عدد كبير من نجوم الموسم الرابع من المسلسل التاريخي الشهير "حريم السلطان" من بينهم: أنجين أوزتورك الشهير بالأمير سليم الثاني، وأراس أنيملي الشهير بالأمير بايزيد،وميرفي بولغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو،وياسمين إلين الشهيرة بالسلطانة ديفني،وبيراك توزوناتاش الشهيرة بالسلطانة ميهرونوسا. والتقطوا معاً صورة selfie مع العروس بيلين كاراهان للذكرى.