شهر العسل في "ديزني": تجوّلي مع شخصيات الكرتون المفضلّة لديك!

5 صور

إن كنتم تبحثون عن المكان المثالي لتمضية شهر العسل، فإنّ عالم "والت ديزني" هو الخيار المثالي. بالإضافة إلى استماع صراخ الأولاد الذي يعلو من البهجة والخوف.

المنتزهات والملاعب
بالطبع، يُقدّم مركز الترفيه واللعب، الذي يمتدّ على مساحة 40 ميلاً مربّعاً، فرصة للعائلة للاستمتاع في المتنزّهات، تدور حول مواضيع مميّزة ومتنزّهين مليئين بألعاب مائية. بالإضافة إلى ذلك، ثمة خمسة ملاعب غولف، ومنتجعان صحيان يضمان كلّ الخدمات، ومجمع "والت ديزني إي أس بي أن وايد وارد أوف سبورتس" للرياضة وسط مدينة ديزني، حيث يمكن تمضية إجازة جميلة مع الشريك والأصدقاء. يُمكنكما هناك عقد زفافكما في قاعة "ديزني وادينغ بافيون" للأعراس المستوحاة من كتب الأساطير.
ماجيك كينغدوم (المملكة السحرية)
تمّ افتتاح أوّل متنزّه يدور حول موضوع خاصّ به في عالم والت ديزني، عام 1971،مع قصر "سندريللا"، الذي يعلو 189 قدماً. تجدر الإشارة إلى أنّ المتنزّه مقسّم هو أيضاً إلى ستة متنزّهات تدور حول مواضيع؛ وهنا ستجدون وجهات تجتذب السيّاح، مثل لعب: "باريتس أوف ذي كاربيين" و"ذو هانتد هاوس" وسبايس ماونتن" و"سبلاش ماونتن" وغيرها.
إيبكوت
يغطي هذا المعرض الدولي، المتغيّر دوماً، والحافل بأجمل المواقع، 305 فدادين. وقد تمكّن الزوار من الاستمتاع بسحره منذ 1982. يضمّ متنزّه "فيوتشر وارلد" مواقع تدور حول مواضيع معيّنة تركّز على الاستكشافات والإنجازات العلمية، مع مشاركة بعض الشركات المعروفة عالميّاً، مثل: "سيمنز" و"شيفرولي".
ستوديوهات ديزني الهوليوودية
يغطي هذا المتنزه، الذي يشكّل ستوديو شغالاً، حيث يتمّ تصوير الأفلام والبرامج التلفزيونية، والذي يضمّ أيضاً إذاعة، مساحة 135 فداناً. تمّ تنظيم منشآت الإنتاج والترفيه عام 1989. ومن بين المواقع التي تجذب السيّاح تجربة "أمريكن أيدول" وغيرها.
مملكة الحيوانات في ديزني
هنا تعيشون المغامرة مع حيوانات استوائية حقيقيّة، كما أنكم ستتعرّفون عن كثب إلى الحيوانات العملاقة، التي تعود إلى حقبة ما قبل التاريخ، فضلاً عن اختبار لحظات حميمة مع شخصيات ديزني؛ وكلها لمتعتكم التي لا حدود لها. ويمتدّ هذا المتنزه، الذي يُعدّ رابع أكبر متنزّه تابع لعالم ديزني على مساحة 403 فدانات، مقسّم إلى أربعة متنزّهات تدور حول مواضيع. من بين الوجهات التي تجذب السيّاح، ثمّة "أكسبدشن أفريست" و"كيليمونجي سفاري" و"فستيفال أو ذي لاين كينغ".
وسط مدينة ديزني
إن أردتم الاسترخاء بعد يوم حافل بالألعاب المرحة، تقدّم منطقة "بلاجير أيلاند" (جزيرة المتعة) مطاعم ومتاجر، حيث يُمكن التسوّق،. أما "ماركت بلايس" (أي السوق)، فهي قرية التسوّق في ديزني، ومطلّة على البحر، وتضمّ ما يزيد عن 24 متجراً، بما فيها متجر "عالم ديزني"، وهو المتجر الذي يعرض أكبر تشكيلة من الألعاب التي تُشبه شخصيّات ديزني المحبوبة.
سلسلة رحلات ديزني البحرية
"ديزني فانتسي" و"ديزني دريم" و"ديزني ماجيك" تبحر كلها من فلوريدا إلى ناسو والجزيرة الخاصة بديزني في البهاماس و"كاستواي كاي" كجزء من عطل الرحلات البحرية التي تقدّم فرصة النزول في منتجع "ديزني وارلد ريزورت". لعالم ديزني أماكن جديدة ومناطق أعيد اختراعها وأماكن ساحرة لكلّ العائلة، مثل مركز الترفيه المائي المؤلف من ثلاث طبقات.
عطل نهاية الأسبوع مخصّصة لستار وورز (حرب النجوم): خلال شهر أيار\مايو وحزيران\يونيو، تخصّص ستوديوهات ديزني الهوليوودية عدّة عطل لنهايات الأسبوع، من أجل الاحتفال بظاهرة "ستار وورز"، بحضور الشخصيّات المميّزة والممثلين من الفيلم، فضلاً عن تنظيم الألعاب التفاعلية والمهرجانات والنشاطات المرحة لكلّ العائلة.

سيعجبك أيضاً:

وفرّي المال عند زيارتك أوروبا في شهر العسل

التقي المشاهير في لوس أنجلوس خلال شهر عسلك

شهر من المتعة والخيال في "ديزني لاند"!