بعد علا الفارس.. لمن يقدم العريفي هديته؟

3 صور

الكثير من المدخنين يستغلون شهر رمضان المبارك في ترك التدخين، وذلك لأنهم في وقت الصيام يضطرون إلى التخفيف منه، ومن ثم يسهل عليهم تركه. لذلك قام الدكتور محمد العريفي بطرح مسابقة خاصة لمن يقوم بترك التدخين عبر حسابه على "تويتر".

حيث كتب الدكتور العريفي عبر حسابه:" لدي مسابقة، لا أدري كيف نعرف الفائز! الفكرة: هدية خاصة لكل من يمتنع عن التدخين طوال شهر رمضان في ليله -ونهاره طبعاً- أفيدوني كيف نعملها؟"

وتفاعل الكثير من المغردين مع فكرته حيث قالت @kly_hla1410 : "السلام عليكم الأفضل يسوي فحص عن التدخين، وآخر شي نشوف الفرق عند النتيجة"

وقال ‏@3annnady :"عمل فحص للرئة قبل وبعد يبين نظافة الرئة وصحتها إذا انقطع عن التدخين أو تحتسب الأجر عند الله بأن يقسم المشارك باسم الله الأعظم"

ورد ‏@ShawshAl على الشيخ أنه يكتفي فقط بتمكنه من ترك التدخين بقوله: "والله يا شيخ أنا مُدخن وبإذن الله شهر رمضان وحتى بعد رمضان راح امتنع عنه نهائيًّا ومو ناقصني غير دعائك".

ويرى ‏@azaz_net بأنّ عمل هاشتاق قد يحفز المغردين لترك التدخين بقوله: "كل عام وأنت بخير... سوي هاشتاق ويكون فيه تسجيل يومي من المتواجدين عن عدم التدخين اليوم وهكذا..."