دليل المطاعم في دبي لتناول السحور والفطور

39 صور

المطعم الفرنسي ناينتين:
استمتعوا بوجبة في المطعم الفرنسي الراقي «ناينتين» في فندق ذا آدريس مونتجومري لقاء 119 درهماً إمارتي فقط.
العنوان مونتجومري، تلال الإمارات
للتواصل والحجز على الرقم: 009714361275

مطعم شورز:
استمتع بوليمة عربية فخمة مع بوفيه إفطار ومشروبات رمضانية غير محدودة في مطعم شورز بفندق رامادا بلازا في جميرا بيتش ريزيدانس لقاء 145 درهماً إماراتي يشمل البوفيه إفطاراً غنياً بالمأكولات العربية الشهية والفاخرة، وأطباق مختلفة كل يوم على أساس التدوير كل 10 أيام، بالإضافة إلى مشروبات رمضانية غير محدودة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الحلويات ومياه الشرب، وتوجد أماكن مخصصة لطهي الطعام أمام الضيوف مباشرة، وعزف عود حي منذ بداية الإفطار حتى الساعة 8 مساءً.
مواقف السيارات متوفرة مجاناً (مدخل موقف السيارات من جهة مارينا وليس من جهة JBR)
العنوان: JBR, Bahar 7, Plaza Level
للتواصل على الرقم: 044398888

مطعم نوش في رمضان – أبراج بحيرات الجميرا
استعد مطعم نوش Nosh المتميز بإطلالته الرائعة على البحيرات والممرات المائية والمتواجد في فندق موفنبيك، لاستقبال شهر رمضان المبارك ببوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية من المطبخ العربي التقليدي، إلى جانب المشروبات، والمرطبات، والحلويات الرمضانية بسعر 99 درهماً للشخص الواحد ابتداءً من الغروب، كما يقدم المطعم عرض إفطار مجانياً للأطفال أقل من 6 سنوات.

المكان: فندق موفنبيك، أبراج بحيرات الجميرا، دبي
هاتف: 97144380000
على رقم الهاتف 044380000
ويمنكم زيارة الموقع الإلكتروني: ( http://www.moevenpick-hotels.com/dubai-jumeirah-lakes-towers)

مطعم ذا فاونتين:
استمتعوا بمجموعة مدهشة من أطيب المأكولات العالمية والأطباق العربية التقليدية، مثل القوزي، والمنسف، والشاورما، والصاج في شهر رمضان المبارك، مع بوفيه إفطار في مطعم ذا فاونتين بفندق موفنبيك بر دبي مقابل 85 درهماً إماراتي.
يتوفر أيضاً ضمن البوفيه مرطبات، وشاي وقهوة، ومشروبات رمضانية، وعزف عود حي على خلفية البوفيه الذي يقدم الطعام المعد بشكلٍ طازج من قبل فريق عمل اختصاصي ومدرب بشكل جيد، وتتوفر مواقف سيارات مجانية.
العنوان: بجانب المستشفى الأمريكي
ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043366000

برج المحارة:
حين تخطو إلى داخل مطعم المحارة سوف تشعر بأنك انتقلت إلى أجواء خاصة؛ نتيجة إحاطة الحياة البحرية بك من كل جانب.
تحتوي قائمة الطعام لمطعم المحارة على أفخر المأكولات البحرية في العالم، لتمنحك فرصة التلذذ بالمكونات الطازجة والشهية المحضرة على يد الطاهي الخبير منصور ممريان الحاصل على نجمة ميشلان.

وسيستمتع الزائر بوجبته من الأصناف البحرية مع مشاهدة أسراب السمك، وهي تسبح برشاقة في الحوض المائي الذي يجاورك.
وتجدر الإشارة إلى زيارة هذا المطعم تتطلب منك ارتداء زي رسمي بشكل كامل، في حين يسمح بالضيوف الذين يرتدون الزي الوطني الإماراتي بالدخول أيضاً.
المكان ورقم التواصل: الطابق الأرضي – برج العرب دبي هاتف 043017600.

مطعم كريسيندو:
استقبل مطعم كريسيندو الكائن في منتجع وسبا أنانتارا، شهر رمضان الفضيل ببوفيه إفطار يضم أطباقاً عربية تقليدية، إلى جانب المشروبات الرمضانية بسعر 185 درهماً للشخص الواحد من الغروب، وحتّى 10:30 مساءً، كما يقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 6 إلى 12 سنة بسعر 90 درهماً، أما السحور فيتوفر في الغرف للمقيمين فقط.
المكان: منتجع وسبا أنانتارا، جزيرة النخلة، دبي.
هاتف: 97145678304.

مطعم أتموسفير في رمضان – داون تاون
مطعم أتموسفير At.mosphere حامل لقب أعلى مطعم في العالم يقدم في شهر رمضان الكريم بوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية، إلى جانب المشروبات الرمضانية التقليدية بسعر 340 درهماً للشخص الواحد من الغروب، وحتّى 10:30 مساءً.
المكان: برج خليفة، داون تاون دبي.
هاتف: 97148883444

مطعم العثمانيون في رمضان – دبي مارينا
يقدم مطعم العثمانيون Ottomans المتواجد على شارع الصفوح في منطقة دبي مارينا، ببوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية من المطبخ العربي والتركي التقليدي، مثل ورق العنب المحشي، أوالطبق التركي الفلفل الأحمر التركي والجوز، إلى جانب المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية بسعر 250 درهماً للشخص الواحد من 07:00 مساءً، حتى 1 بعد منتصف الليل.
كما يوفر هذا المطعم تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة في التراس الخارجي المطل على أفق دبي، في حين يعد هذا المطعم المكان المثالي لتناول الإفطار على أنغام الموسيقى التركية الهادئة التي تبعث على الاسترخاء والتأمل.
المكان: فندق جروزفينور هاوس، دبي مارينا، دبي.
هاتف: 97143176000

مطعم أنيس في رمضان – فستيفال سيتي
استقبل مطعم أنيس anise المتواجد في فندق إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، شهر رمضان الفضيل بقائمة إفطار تضم أطباقاً عالمية من المطبخ العربي التقليدي، إلى جانب المشروبات الرمضانية بسعر 195 درهماً للشخص الواحد من الغروب وحتّى 10:00 مساءً، كما يقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 6 سنوات إلى 12 بسعر 98 درهماً فقط.
وسيصاحب الإفطار فقرات ترفيهية متنوعة، كما تتوفر الشيشة في تراس المطعم الخارجي.
المكان: فندق إنتركونتننتال، دبي فستيفال سيتي، دبي.
هاتف: 97147011128.

مطعم ومقهى البستكية في رمضان – الفهيدي
يقدم مطعم ومقهى البستكية Bastakiya Café المتواجد في فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمجمع الديبلوماسي في دبي، بوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية من المطبخ العربي التقليدي والباكستاني والهندي، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية بسعر 85 درهماً للشخص الواحد من الغروب حتى 10:30 ليلاً، كما يقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 6 إلى 12 سنة بنصف سعر بوفيه الفرد الواحد.
وتضم قائمة إفطار المطعم تشكيلة واسعة من السلطات التقليدية، وأصناف المشاوي والكباب الهندية والباكستانية والعربية، كما يقدم المطعم محطات الطهي الحي التي تقدم الشاتني، بابدي شاتني، صنفين مختلفين من الشانا، باكورة البصل اللذيذة، فطائر السبانخ وغيرها الكثير، إضافةً إلى العصائر الرمضانية المنعشة والمشروبات المحلية، مع مجموعة مختارة من الحلويات العربية والشرقية والعالمية مثل البسبوسة، أم علي، بادام خير، سلطة الفواكه والجاليبي.
المكان: فندق وسبا أربيان كورت يارد، شارع الفهيدي، دبي.
هاتف: 97143519111

مطعم ليفانتين في رمضان – جزيرة النخلة
يقع المطعم اللبناني ليفانتين بجزيرة النخلة، ليقدم قائمة طعام الشرق الأوسط في رمضان من المزة العربية، واللحوم المشوية على الفحم. كما ويقدم ليفانتين قائمة طعام ثابتة للسحور، إضافة إلى تقديم خدمة الشيشة.
المكان: فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة.
هاتف: 97144262626
أوقات الدوام: 8 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع
السعر: قائمة الإفطار 185 درهماً للشخص الواحد شاملةً الطعام، المياه، عصائر رمضان، وقائمة السحور 185 درهماً للشخص الواحد غير شاملة الطعام والمياه، وعصائر رمضان.

مطعم فلوكة في رمضان – شارع جميرا
يقدم مطعم فلوكة Flooka المتواجد في دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، بوفيه إفطار يضم أطباقاً عربية من المطبخ اللبناني الأصيل، إلى جانب الأطباق السمكية والبحرية الرئيسية، إضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية اللبنانية بسعر 185 درهماً للشخص الواحد ابتداءً من غروب الشمس إلى 9:00 مساءً.
كما يقدم المطعم بوفيه سحور يضم أطباقاً عالمية مع المشروبات المتنوعة، في حين يوفر هذا المطعم تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة لمحبيها من الضيوف.
المكان: دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، شارع جميرا، دبي.
هاتف: 97143461111

مطعم ومقهى حدوتة مصرية في رمضان – شارع الشيخ زايد.
يقع مطعم ومقهى حدوتة مصرية في شارع الشيخ زايد، ويقدم بوفيه الإفطار الرمضاني لأشهى وأشهر المأكولات المصرية، كالملوخية، والكشري، والفطير المشلتت بطريقتها المصرية البحتة.
كما ويقدم المطعم خدمة الشيشة في صالة منفصلة لزواره خلال الشهر الفضيل.
المكان: مخرج 47، مقابل وكالة سيارات مازدا، شارع الشيخ زايد.
هاتف: 971443809000
أوقات الدوام: 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع
السعر: بوفيه الإفطار 115 درهماً للشخص الواحد.

مطعم ومقهى لويس– داون تاون دبي
مطعم ومقهى لويس Louis Restaurant & Cafe المتواجد في منطقة داون تاون دبي، ينظم بوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية من المطبخ الإيطالي، والياباني، والشرقي الأصيل، إلى جانب المشروبات والحلويات إضافة إلى خدمة الشيشة بسعر 89 درهماً للشخص الواحد ابتداءً من الغروب.
وتشمل قوائم الطعام لهذا العام شوربة العدس، مع الدجاج وأطباق المحاشي الساخنة، والسلطات، وأنواع السوشي الختلفة، بالإضافة إلى مختلف أنواع المشروبات الباردة والساخنة، إضافة إلى الحلويات.
المكان: برج بارك، داون تاون دبي
هاتف: 971800101010
فئة المطعم: مأكولات إيطالية ويابانية وشرقية.
أوقات الدوام: ابتداءً من الغروب – كافة أيام الأسبوع.

مطعم لاتيتيود – جميرا
يعد مطعم لاتيتيود أحد أبرز المطاعم الشهيرة بإطلالتها الرائعة على أفق دبي، حيث يقدم خلال شهر رمضان الكريم بوفيه إفطار يضم أطباقاً عربية تقليدية، إلى جانب المشروبات الرمضانية التقليدية بسعر 210 دراهم للشخص الواحد من الغروب، وحتّى 08:45 مساءً، كما يقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 4 إلى 12 سنة بسعر 105 دراهم فقط، أما الأطفال أقل من 4 سنوات فالإفطار مجاني.
المكان: فندق جميرا بيتش، جميرا، دبي.
هاتف: 97144068999
فئة المطعم: مأكولات عربية.
أوقات الدوام: من الغروب إلى 08:45 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع.
السعر: 210 دراهم للشخص الواحد شاملةً بوفيه الإفطار، والمياه، وعصائر رمضان.


مطعم طاجين – أم سقيم
يقدم مطعم طاجين بوفيه إفطار يضم ألذ الأطباق المغربية من مشاو وسلطات وشتى أنواع الطواجن والحساء، إلى جانب المشروبات بسعر 190 درهماً للشخص الواحد من الغروب، وحتى 8:30 مساءً في أجواء موسيقية ساحرة تتمثل في عزف العود، والطبل من طرف أشهر العازفين؛ ليقدموا أجمل المعزوفات، والأغاني العربية الرائعة.
ويقدم المطعم السحور حسب الطلب؛ ليضم ألذ الأطباق المغربية من القائمة الاعتيادية للمطعم ابتداءً من 20:30 مساءً إلى غاية 23:30 ليلاً.
المكان: منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، أم سقيم، دبي.
هاتف: 97143999999
فئة المطعم: مأكولات مغربية
طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

مطعم ذي إيفي في رمضان – شارع الشيخ زايد
استعد مطعم ذي إيفي The Ivy المتواجد في مبنى أبراج الجميرا على شارع الشيخ زايد، لاستقبال شهر رمضان الفضيل بقائمة إفطار تضم أطباقاً عالمية من المطبخ العربي، مثل الهريسة، أوالمقليات والمأكولات البحرية، إلى جانب المشروبات الرمضانية بسعر 250 درهماً للشخص الواحد من الغروب، وحتّى منتصف الليل.
المكان: أبراج الجميرا، شارع الشيخ زايد، دبي.
هاتف: 97143198767
أوقات الدوام: من الغروب إلى منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع
طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

مطعم إمبيريوم في رمضان – جزيرة النخلة
استقبل مطعم إمبيريوم imperium Restaurant المتواجد في فندق جميرا زعبيل سراي بجزيرة النخلة، شهر رمضان الفضيل ببوفيه إفطار يضم أطباقاً عالمية من المطبخ الفرنسي التقليدي، إلى جانب المشروبات والحلويات الرمضانية بسعر 225 درهماً للشخص الواحد من الغروب، حتى 08:00 ليلاً.
ويوفر المطعم جواً رمضانياً عائلياً، من خلال الديكور الفريد والخدمات السريعة.
المكان: فندق جميرا زعبيل سراي، جزيرة النخلة، دبي.
هاتف: 97144530444
أوقات الدوام: من الغروب، حتى 10:30 مساءً – كافة أيام الأسبوع
السعر: بوفيه الإفطار 225 درهماً للشخص الواحد.
طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

مطعم ومقهى يلدزلار– داون تاون دبي
يستقبل مطعم ومقهى يلدزلار Yeldizlar Restaurant & Cafe المتواجد في داون تاون دبي شهر رمضان الفضيل ببوفيه إفطار يضم تشكيلة واسعة من المأكولات العربية والشرقية مقابل 85 درهماً للشخص الواحد شاملة الشيشة، في حين يقدم قائمة سحور بــ75 درهماً للشخص الواحد شاملة الشيشة.
المكان: داون تاون دبي، برج بلازا، بالقرب من فندق ذا بالاس.
هاتف: 97144470670
أوقات الدوام: 8 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع
طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

مطعم بايس ماري– داون تاون دبي
استعد مطعم بايس ماري Bice Mare المتواجد في سوق البحار من منطقة داون تاون دبي، لاستقبال شهر رمضان الفضيل ببوفيه إفطار، يضم أطباقاً إيطالية من المطبخ الإيطالي الأصيل، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات بسعر 300 درهم للشخص الواحد ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.
ويتميز المطعم بتوفيره لديكورات رمضانية رائعة وشرفة في الهواء الطلق، مع إطلالة على نافورة دبي وبرج خليفة.
المكان: سوق البحار، داون تاون دبي.
هاتف: 97144230982
فئة المطعم: مأكولات إيطالية.
أوقات الدوام: ابتداءً من 7:00 مساءً – كافة أيام الأسبوع.