بيونسيه تلمّح عن خيانة جاي زي لها.. فهل ينفصلان قريباً؟

7 صور

شكلّت النجمة العالميّة Beyonce خلال الفترة الماضية مادّة دسمة لمروّجي الشائعات، خصوصاً في ما يتعلّق بحياتها الزوجيّة وعلاقتها بشريكها المغنّي Jay Z.


علاقة Beyonce بزوجها لم تعد قويّة كما كانت في السابق، على ما يبدو. لكنّ أكثر ما أثار الشكوك حول هذا الموضوع هو الفيديو الذي انتشر، وتظهر فيه شقيقتها Solange خلال تهجمّها على Jay Z  في المصعد، بسبب تقرّبه الشديد من إحدى صديقاتها.


كلّ هذه التكهّنات والتحاليل لا تزالت غير مؤكّدة لأنّ أحد الطرفين لم يدلِ بتصريح واضح. لكن Beyonce فاجأت جمهورها مؤخّراً ببعض التلميحات التي أظهرت زوجها كرجل خائن أمام الآلاف.


وفي التفاصيل أنّBeyonce  كانت تحيي مساء السبت حفلاً غنائياً في ولاية أوهايو الأمريكيّة، في سياق جولة On The Run الفنيّة، حين استبدلت بعض الكلمات التي أثارت الشكّ، خلال تأديتها أغنية Resentment  التي تتحدّث عن الخيانة، وقالت بدلاً من: Been riding with you for six years، قالت: Been riding with you for 12 years.


و12  سنة هي المدّة التي مضت على زواج Beyonce وJay Z، وهي العبارة التي أثارت الشكّ بـJay Z  لدى الجماهير، وأظهرته كزوج خائن، في وقت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تحلّل قصدBeyonce ، من دون أن تتوصّل إلى الحقيقة التي لا يعلمها إلا أحد النجمين العالميين.


يُشار إلى أنّ المغنية العالمية Beyonce قد حازت لقب الشخصيّة الأقوى عالميّاً، حسب قائمة Forbes.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"