دليل الخيم الرمضانية للفطور وحفلات السحور في دبي

11 صور

خيمة مطعم ومقهى لاقونا:
تقدم خيمة مطعم ومقهى لاقونا، تجربة إفطار وسحور مذهلة، في أجواء عصرية عائلية، على ألحان موسيقى العود الرائعة.
وتقدم الخيمة قائمة الإفطار بسعر 85 درهماً للشخص الواحد، شاملة المأكولات التقليدية، والمشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية، ابتداءً من الغروب، في حين يقدم المطعم قائمة سحور تتكون من ألذ الأطباق والمشروبات، مع الشيشة حسب الطلب، كما يقدم المطعم قائمة طعام للأطفال أقل من 8 سنوات بسعر 42 درهماً أما الأطفال دون السنتين فالطعام مجاني.
كما توفر خيمة لاقونا مجموعة من الخدمات، أبرزها خدمة صف السيارات بشكل مجاني، وخدمة الطعام المجاني للفقراء والمساكين.
المكان: القرهود، دبي
هاتف: 0097142555119


خيمة داون تاون:
تقدم شركة إعمار العقارية، كعادتها في شهر رمضان الفضيل لسنة 2014، خيمتها الرمضانية التي تعد الوجهة الأولى للقاء الأهل والأصدقاء، خلال شهر رمضان الكريم.
تقع الخيمة في قلب مدينة دبي، وبالتحديد في بوليفارد محمد بن راشد، حيث تتميز الخيمة بإطلالة ساحرة على برج خليفة وأفق دبي، مزينة بالفوانيس والثريات الرائعة؛ لتجسيد الأجواء الرمضانية التقليدية والعربية.
وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات العربية التقليدية، والعالمية، إضافة إلى المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، عند الغروب وقائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من نكهات الشيشة.
كما توفر خيمة داون تاون جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها ألعاب الورق، والدومينو، ولعبة الطاولة، بالإضافة إلى شاشات عرض كبيرة؛ لمشاهدة مباريات كأس العالم 2014 من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواءً موسيقية ساحرة، تتمثل في الأغاني التقليدية أو العالمية والعربية، التي يقدمها أبرز الفرق والفنانين والمغنين العرب.
المكان: بوليفارد محمد بن راشد، داون تاون دبي
هاتف: 97144238883

خيمة المجلس الرمضاني:
يستعد مركز دبي التجاري العالمي كعادته لاستقبال شهر رمضان الفضيل لسنة 2014، من خلال تنظيمه للمجلس الرمضاني للعام الرابع على التوالي، هذا بعد الإقبال الذي شهده الأعوام الماضية، حيث توافد إليه ملايين الزوار، من ضمنهم آلاف الفنانين والمغنين والرياضيين من شتى أنحاء العالم، ويعد هذا المجلس من أبرز الأماكن الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم، وسيقام هذا المجلس في قاعة الشيخ سعيد 3 بمركز دبي التجاري العالمي يومياً، ويتسع لجلوس أكثر من ألف شخص، ويوفر جلسات مريحة وفاخرة وأجواءً رمضانية تقليدية.
ويقدم المجلس هذه السنة في قاعة الملتقى قائمة إفطار، تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي، بسعر 135 درهماً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، عند الغروب إلى التاسعة مساءً، في حين يقدم قائمة سحور تضم ألذ الأطباق الشرقية، برفقة الشيشة والشاي التقليدي، في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة والفخامة، كل مساء بدءاً من الساعة 8:00 مساءً إلى غاية 3 فجراً.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي
هاتف: 97143086322

خيمة لا بلايا La Playa Lounge الرمضانية
نظم فندق جميرا بيتش ريزيدنس خيمة لا بلايا La Playa Lounge الرمضانية المذهلة، التي تقدم تجربة إفطار وسحور مذهلة، في الهواء الطلق، مليئة بوسائل الرفاهية خلال شهر رمضان الكريم.
وتقع الخيمة في ذا بيتش مول «الشاطئ» في جميرا بيتش ريزيدنس، وتتميز الخيمة الفاخرة بإطلالة راقية على البحر، وفي الهواء الطلق مع وسائل راحة ممتعة.
وتقدم الخيمة قائمة الإفطار بسعر 195 درهماً للشخص الواحد، شاملة المأكولات العربية، والمشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية، ابتداءً من 18:00 مساءً حتى 09:45 ليلاً، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العربية، مع المشروبات والشيشة ابتداءً من الساعة 10:00 ليلاً إلى غاية 04:00 فجراً.
كما توفر خيمة لا بلايا La Playa Lounge مجموعة من الأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها شاشات عرض كبيرة؛ لمشاهدة مباريات كأس العالم البرازيل 2014، إضافة إلى الألعاب التقليدية المذهلة.
المكان: ذا بيتش مول «الشاطئ» جميرا بيتش ريزيدنس، دبي
هاتف: 971504524558 أو 971501593764

خيمة دبي مارين الرمضانية بجميرا
افتتح دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا الخيمة الرمضانية المذهلة، خيمة دبي مارين الرمضانية، التي تعد من أبرز الخيام الرمضانية في دبي لعام 2014، وتوفر شاشات لعرض مباريات كأس العالم، وتقدم قائمة إفطار بسعر 250 درهماً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، عند الغروب، وقائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية إلى غاية الساعة 5:00 فجراً، إضافة إلى خدمة الشيشة.
وتوفر الخيمة العديد من المسابقات والسحوبات، منها فرصة الفوز برحلة لشخصين إلى كوريا.
المكان: دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، الجميرا 1، دبي
هاتف: 97143461111

خيمة أساطير الرمضانية – جزيرة النخلة
نظم فندق أتلاتنيس النخلة الخيمة الرمضانية المذهلة، التي تعد من أبرز الأماكن الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم، وتتسع خيمة أساطير لـ900 ضيف، وتحتوي على خمسة مجالس، يتسع كل مجلسٍ منها لحوالي 15 إلى 20 شخصاً، أما المجلس الملكي فيتسع لحوالي 25 إلى 30 شخصاً. كما تتوفر غرفة خاصة للصلاة، بالإضافة إلى إنترنت مجاني، وخدمة ركن السيارات بالمجان.
وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة الإفطار بسعر 195 درهماً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، عند الغروب، وقائمة إفطار للأطفال مابين ثلاثة أعوام و12 عاماً، بسعر 95 درهماً. أما الأطفال أقل من 3 سنوات فالدخول مجاني، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية كل مساء، بدءاً من الساعة 9:30 مساءً، للأشخاص الذين يزيد عمرهم على 21 سنة فقط.
وتشمل قوائم الطعام لهذا العام الأطباق العربية والخليجية المتنوعة، ومنها أطباق الفول المدمس، والمشاوي الساخنة، وتشكيلة منوّعة من الأطباق الإيطالية، والهندية، والعالمية، المحضرة من طرف كبار الطهاة، باستخدام أجود المكونات، بالإضافة إلى مختلف أنواع المشروبات، مثل قمر الدين، إضافة إلى الحلويات مثل العصمنلية، الكنافة، وزنود الست، والآيس كريم العربي التقليدي، الذي يتم إعداده في محطات طبخ مباشرة.
كما توفر خيمة أساطير جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها ألعاب الورق والشطرنج، ولعبة الطاولة، بالإضافة إلى الأنشطة الشبابية، كألعاب بلاي ستيشن، وشاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات الرمضانية، من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواءً موسيقية ساحرة، تتمثل في عزف العود، والطبل من طرف أشهر العازفين؛ ليقدموا أجمل المعزوفات والأغاني العربية الرائعة.
المكان: فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة
هاتف: 97144260800

خيمة ميموريز إيفينتز الرمضانية – مدينة دبي للإعلام
افتتحت شركة ميموريز إيفنتز الخيمة الرمضانية المذهلة، خيمة ميموريز الرمضانية في مسرح دبي للإعلام، التي توفر شاشات لعرض مباريات كأس العالم، وتستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد، بحفل اختتامي يضم نخبة من نجوم الفن البارزين في العالم العربي.
وتقدم الخيمة قائمة إفطار شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية عند الغروب، وقائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية، من الساعة السادسة والنصف مساءً حتى الرابعة صباحاً.
كما توفر خيمة ميموريز إيفينتز جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها العروض الفولكلورية العالمية اليومية، إضافة إلى شاشات العرض الكبيرة؛ لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات الرمضانية، أو مشاهدة مباريات كأس العالم، كما تقدم الخيمة أجواءً موسيقية ساحرة، تتمثل في الأغاني التقليدية، أو العالمية والعربية، التي يقدمها أبرز الفرق والفنانين والمغنين العرب.
المكان: مسرح دبي للإعلام، دبي
هاتف: لا يتوفر حاليا

خيمة فندق كمبينسكي ريزيدنس الرمضانية
نظم فندق كمبينسكي ريزيدنس خيمته الرمضانية الفاخرة، التي تقدم تجربة حقيقيّة مليئة بوسائل الرفاهية العربيّة الأصيلة، خلال شهر رمضان الكريم.
وتقع الخيمة في قلب منطقة نخلة جميرا، وبالتحديد في فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا، وتتميز الخيمة الفاخرة مكيّفة الهواء، بإطلالة راقية على حدائق الفندق الغنّاء، وتوفّر وسائل الراحة الاحتفاليّة التقليديّة، وتستوعب الخيمة أكثر من 120 ضيفاً، وتحتوي على مجالس مخصصة للعائلات، تستوعب 10 ضيوف على الأقل.
وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة الإفطار بسعر 185 درهماً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، عند الغروب، وقائمة إفطار للأطفال مابين 6 أعوام و12 عاماً بسعر 95 درهماً، أما الأطفال أقل من 6 سنوات فالدخول مجاني، في حين تقدم قائمة سحور، تضم ألذ المأكولات العالمية مع الشاي المغربي، والشيشة بمختلف نكهاتها بسعر 95 درهماً كل مساء ابتداءً من الساعة 9:30 مساء إلى غاية 04:00 فجراً، للأشخاص الذين يزيد عمرهم على 18 سنة فقط.
كما توفر خيمة كمبينسكي ريزيدنس مجموعة من الأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها شاشات عرض كبيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم البرازيل 2014.
المكان: فندق كمبينسكي ريزيدنس، نخلة جميرا
هاتف: 97144442501 أو 97144442000

خيمة أجوان الرمضانية – جميرا بيتش ريزيدنس
استعد إيفينتيك بالتعاون مع مجموعة MBC الإعلامية، لاستقبال شهر رمضان الفضيل، من خلال تنظيمها للخيمة الرمضانية المذهلة، خيمة أجوان الرمضانية.
تتسع خيمة أجوان لـ850 ضيفاً، وتحتوي على 13 مجلساً وبها غرف للصلاة، وتتميز بديكور عربي تقليدي بلمسات عصرية مذهلة، وأضواء وإكسسوارات، وطاولات بطابع عربي، تجسد البيوت العربية الراقية، وتوفر تجربة ضيافة، ومتعة فنية فريدة من نوعها، طيلة شهر رمضان الكريم.
وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة إفطار بأسعار مناسبة، ابتداءً من 50 درهماً، شاملة المشروبات والفواكه والحلويات الرمضانية عند الغروب، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العربية كل مساء، وتشمل قوائم الطعام لهذا العام، الأطباق العربية المتنوعة المحضرة من طرف ماماز كيترنغ، والتي تشغل أيضاً مطعم بيت المزّة ومطعم زاروب.
كما توفر خيمة أجوان جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، شاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات الرمضانية، وأيضاً مباريات كأس العالم البرازيل 2014، كما يقدم المخيم أجواءً موسيقية ساحرة تتمثل في الأغاني العربية، التي يقدمها نخبة من المطربين العرب، وعازفي العود، بالإضافة إلى حفل مميز أسبوعياً، يحييه كبار فناني العصر.
المكان: سكاي دايف دبي، جميرا بيتش ريزيدنس
هاتف: 97143919714

خيمة هيليو الرمضانية – دبي مارينا
ينظم مطعم هيليو HELIO المتواجد في منطقة دبي مارينا، خيمة رمضانية تحت عنوان «خيمة هيليو الرمضانية»، والتي تقدم تجربة إفطار وسحور مذهلة، في أجواء عصرية عائلية، على ألحان الموسيقى الشرقية، وتقدم الخيمة قائمة الإفطار بسعر 90 درهماً للشخص الواحد، شاملة المأكولات التقليدية، والمشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية، ابتداءً من الغروب، في حين تقدم قائمة سحور تضم الطبق الذهبي، لشخصين بسعر 150 درهماً، كما يقدم المطعم قائمة طعام للأطفال أقل من 12 سنة، بسعر 50 درهماً، أما الأطفال دون السنتين فالطعام مجاني.
كما توفر خيمة هيليو جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها شاشات عرض كبيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2014.
المكان: دبي مارينا، دبي
هاتف: 80043546

خيمة جاغوار الرمضانية – مرسى دبي
افتتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الخيمة الرمضانية جاغوار الرمضانية، وتحتوي هذه الخيمة على طبقتين، وتعد أكبر خيمة رمضانية في دبي لعام 2014.
وتقدم الخيمة قائمة إفطار بسعر 179 درهماً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمرطبات، والحلويات الرمضانية عند الغروب، وقائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية، إلى غاية الساعة 5:00 صباحاً.
كما توفر خيمة جاغوار جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة، أبرزها ألعاب الورق، بالإضافة إلى الأنشطة الشبابية، كألعاب بلاي ستيشن، وشاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات الرمضانية، ومباريات كأس العالم، كما توفر الخيمة مناطق ألعاب للأطفال، من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواءً موسيقية ساحرة، تتمثل في الأغاني التقليدية، أو العالمية والعربية، التي يقدمها أبرز الفرق والفنانين والمغنين العرب.
المكان: نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الميناء السياحي، دبي
هاتف: 971501152544
أوقات الدوام: من 5:00 مساءً إلى 5:00 صباحاً – كافة أيام الأسبوع