عريس يطلق عروسه ليلة الدخلة بسبب صورها الفاضحة

بعض الفتيات يقعن بكل سهولة في مصيدة الذئاب البشرية غير واعيات لما قد تسبب لهنّ هذه العلاقات المحرمة من مشاكل على نطاق الأسرة والمجتمع، وكان آخر تلك القصص ما أوردها الداعية الشيخ غازي بن عبد العزيز الشمري عبر برنامج "كلام حر" والذي يعرض على قناة اليوم الكويتية، حيث أوضح بأنّ زوجًا تفاجأ بصور خليعة لعروسه في ليلة دخلتها بعثها إليه شاب كان على علاقة غير شرعية بها قبل زوجها.
وفي تفاصيل القصة المؤلمة وكما رواها الشمري أنّ الشاب كان على علاقة محرمة مع الفتاة وعند قرب حفل زواجها بأربعة أيام طلب منها الخروج معه وإلا فضحها لدى زوجها، إلا أنّ الفتاة أخبرته بأنها تريد أن تعيش حياة مستقرة مع زوجها وتأسس معه أسرة وتكون أمًا صالحة. فما كان من الشاب إلا نفذ تهديده للفتاة وذهب إلى الفندق الذي ستنزل فيه مع زوجها بعد حفلة زواجهما ووضع جميع الصور الخليعة للفتاة في كرت الذاكرة، وقدمها مع باقة ورد إلى الزوج وكتب عليها:" انظر إلى زوجتك في هذا الفلاش".
فما كان من الزوج إلا أن طلق زوجته من أول ليلة، بعد أن صُدم بما رآه من مشاهد خليعة تعود إليها. بحسب سبق.

ويمكن مشاهدة الشمري وهو يروي تفاصيل هذه الحادثة من خلال الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=ZxwPCBc-neA

تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من الشباب يستغلون بعض ما يحفظونه من صور ومقاطع فيديو للفتيات اللاتي يكن على علاقة غير شرعية معهم في تهديدهنّ وابتزازهنّ، وقد تنتهي أغلب تلك القصص بجرائم مأساوية.