اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعاليات جديدة في دبي

5 صور

يقدم «سيدتي نت» بعض الفعاليات والنشاطات الرمضانية في دبي، ليكون مرشداً لكم في اختيار ما تودون متابعته والمشاركة فيه.


افطار اجتماعي
يقع في المجلس في بيت داخل حي الفهيدي التاريخي في بر دبي، يبدأ المساء بالأذان، من بعد الافطار مع قهوة عربية و تمر. من ثم الصلاة قبل تناول الآفطار. خلال الافطار ترحب الزوار بطرح أي اسئلة عن شهر رمضان أو العادات و التقاليد لدى الامارات. بعد الآفطار يقوموا المدعوون بزيارة مسجد ديوان قبل العودة الى مركز شيخ محمد بن راشد لتواصل الاجتماعي لتناول الحلويات و الشاى.
التاريخ: من 1 – 26 يوليو 2014
المكان: بر دبي- للتواصل: 043536666


الملتقى الرمضاني 2014
يقام هذا الحدث سنوياً في شهر رمضان المبارك تحت رعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم. حرص القائمون على اللجنة المنظمة اختيار نخبة من المشايخ والدعاة البارزين للمشاركة في برنامج هذا العام، ليكونوا منارات هدى يستفيد من علمهم جمهور الملتقى.
التاريخ: من 3 – 13 يوليو 2014
المكان: مركز دبي التجاري العالمي

سوق رمضان الليلي - يوليو 2014
يعقد "سوق رمضان الليلي" في دبي على مدى عشر ليالي من رمضان، وسيستضيف مجموعة من تجار التجزئة، الذين سيقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات للمجتمع الحيوي في دبي وسائر الإمارات الأخرى.
يعد رمضان في دبي تجربة رائعة وفريدة من نوعها، وهناك أناس من مختلف أنحاء العالم يعيشون ويعملون في دبي، فيجلبون معهم تراثهم الثقافي إلى هذه المدينة العالمية.
تعد المصاريف خلال فترة شهر رمضان المبارك وقبل العيد عالية جداً، لذلك يبحث الزبائن دائماً عن تجارب جديدة وجميلة. وكل هذا يشير إلى وجود طلب كبير وفرصة لإقامة معارض.
التاريخ: من 17 – 27 يوليو 2014
المكان: مركز دبي التجاري العالمي