فن ومشاهير /مشاهير العالم

جورج كلوني يتهم الدايلي ميل بالفبركة وينفي تصريحات حماته

قدمّت صحيفة الـ Daily Mail البريطانية إعتذاراها من النجم العالمي George Clooney، بعد نشرها مقالاً جاء فيه أن والدة خطيبته بارعة علم الدين، ترفض زواجه من إبنتها لأسباب دينية.

وأكد Clooney أن ما نشرته هذه الصحيفة مفبركاً ولا أساس له من الصحة، كما انه يحرّض على الفتن المذهبية والطائفية.

النجم George Clooney خرج عن صمته ، ورد على كل ما قيل عبر صحيفة USA Today حصرياً ، بالقول:"أود تسليط الضوء على المقال غير المسؤول الذي نشرته صحيفة الـ Daily Mail... فأنا غالباً لا أرد على الصحف إلا إذا مسّت بحياتي الشخصية وأقحمتني في مشاكل وفتن لا علاقة لي بها".

وأضاف:" Daily Mail فبركت قصة طويلة عن والدة خطيبتي، وذكرت في مقالها أن السيدة بارعة علم الدين أعلنت في بيروت أنها ترفض زواج ابنتها مني لأن في ذلك تنافياً مع عادات الدروز وغالباً ما ينتهي بموت العروس".

وتابع Clooney حديثه قائلاً: أولاً، والدة أمل علم الدين ليست درزية، كما انها لم تزر بيروت منذ بداية علاقتي بإبنتها، والأهم من ذلك أنها بالتأكيد لم تعارض زواجي من أمل. أنا على ثقة أن الـ Daily Mail معتادة على فبركة الأخبار طوال الأسبوع مثل حمل خطيبتي، وتحديد مكان زفافنا وغيرها الكثير، لكن لا يهمني ابداً".

George Clooney قال أيضاً:"هذا الأمر مختلف، فإنعدام المسؤولية في هذا التوقيت وهذا العمر وإستغلال الإختلاف الطائفي لغايات غير موجودة، أمر خطير جداً".

وخلال  تصريحه ، أكد النجم الجماهيري Clooney أنه يحترم حرية الكلمة والتعبير حتى لو طالت حياته الخاصة، إلا أنه يرفض أن تنشر عن لسانه ولسان أحد أفراد عائلته تصريحات مماثلة".

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X