مشاهير /مشاهير العالم

وفاة نجم هاري بوتر الممثل البريطاني ديف ليجينو

توفي نجم سلسلة أفلام Harry Potter، الممثل البريطاني Dave Legeno، عن عمر ناهز الـ50 عاماً، خلال سيره في "وادي الموت"، شرق ولاية كاليفورنيا.


وبعد تشريح الجثة، أفاد الطبيب الشرعي بأنّ Legeno فارق الحياة بعد تعرضّه لضربة شمس قوية ومميتة، في منطقة تصل درجة الحرارة فيها إلى 120 درجة مئويّة.


 ورجّح أحد المصادر أن يكون قد مضى 3 أو 4 أيّام على وفاة Dave Legeno قبل العثور على جثته صباح الجمعة. لكنّ هذه المعلومات لا تزال غير مؤكّدة.


وقد نقلت جثة Legeno إلى إحدى المستشفيات بواسطة الهليكوبتر، بعدما عثر عليها رجلان كانا يسيران في تلك المنطقة، حسب ما أفاد Rick Bassman، أي مدير أعمال الراحل.


Dave Legeno الذي كان يتّقن فنون المصارعة، ولد في 12 تشرين الأول من عام 1963 في بريطانيا، وكان أوّل عمل فنيّ له هو فيلم Snatch، الذي أخرجه Guy Ritchie عام 2000.


ولاقى Legeno شهرة كبيرة وواسعة، بعد تأديته شخصيّة Fenrir Greyback في سلسلة أفلام Harry Potter العالمية، إلى جانب العديد من الأعمال.


يُشار إلى أنّ النجم Richard Griffiths الذي عرف بدور العم فيزيون في أفلام Harry Potter، توفي العام الماضي عن عمر ناهز الـ65 عاماً، بعد مضاعفات أصابته إثر خضوعه لعملية جراحية في القلب.
 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X