المنتخب الألماني يحتفل بالفوز مع ريهانا

15 صور

لم تتحمل النجمة العالمية Rihanna أن تكون بعيدة عن بلاد السامبا في نهائي كأس العالم لكرة القدم بين ألمانيا والأرجنتين المقامة في ستاد ماراكانا الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو، فتوجّهت إلى البرازيل، وجلست
بين المشجّعين الألمان، برغم تعبيرها سابقاً عن إعجابها بحارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، والتقطت العديد من الصور، وهي مرتدية كنزة المنتخب الألماني، كما عبّرت عن سعادتها بتسجيله هدفاً، بالكشف عن ملابسها
الداخليّة.

وما أن انتهت المبارة حتى توجهت النجمة للإحتفال مع لاعبي المنتخب الألماني بالفوز، حيث نشرت صوراً لها مع مجموعة من لاعبي منتخب ألمانيا هم Götze و Klose  و Podolski و Schweinsteiger.
واستغلّت Rihanna، النجمة الأكثر إثارة لعام 2014، وجودها في البرازيل لتلتقط أيضاً صوراً مع أسطورة كرة القدم البرازيلي Pele، وذلك قبل المبارة بساعات.
وكانت عدسات الباباراتزي قد التقطت صوراً للنجمة، البالغة من العمر 25 عاماً، على شرفة غرفتها في الفندق في البرازيل، وأثناء وصولها الى المطار.
يُذكر أن Rihanna من الفنانات المحبّات لكرة القدم، وقد تابعت جميع مباريات كأس العالم منذ البداية، وتنقلت في تشجعيها للمنتخبات ما بين كولومبيا والبرازيل وألمانيا.

 

ما الذي جمع ريهانا وكريس مارتن؟

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"