نجمات ازددن تألقاً وأناقة بعد الأربعين!

16 صور

الموضة اليوم لم تعد حكرا ًعلى الشابات في مقتبل العمر، بل أصبحت تصلح لكلّ النساء، مهما اختلفت أعمارهنّ وجنسيّاتهنّ، وأصبح ما يليق بفتاة العشرين يليق أيضاً بسيّدات الأربعين والخمسين، لا سيّما بعد أن أصبحن يولين عناية فائقة بأناقتهن وجمالهن. وأكبر مثال على ذلك هو النجمات اللواتي تخطّين الأربعين، لكنهنّ ازددن أناقة ومعاصرة للموضة.
فبعد أن أصبحنا في عصر السرعة، وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة هي المحرّك الأساسي، تحوّل العالم إلى قرية صغيرة، وأصبح انتشار صيحات الموضة سريعاً جداً، ويصل إلى جميع الناس بنفس الطريقة، فكان أحد الأسباب التي جعلت من النساء أكثر عصريّة ومواكبة للموضة، وأصبحنا لا نُميّز بين فتاة في العشرين أو سيّدة في الأربعين، تحديداً من ناحية ملابسها، خصوصاً المشهورات منهنّ. فمثلاً: هيفاء وهبي أصبحت تمتلك اليوم أسلوباً في الموضة مميّزاً، وأكثر جمالاً ممّا كان عليه، حين كانت في العشرينيات من عمرها، وهي تمتلك عدداً كبيراً من المعجبات والمقلّدات لهذا الأسلوب. الأمر كذلك بالنسبة إلى أصالة نصري التي تطلّ علينا بملابس وفساتين أنيقة وعصريّة. أمّا نجوى كرم فقد أصبحت أهمّ أيقونات الموضة في العالم العربي، لا سيما بعد الملابس والخيارات الرائعة التي ظهرت بها في برنامج Arab’s Got Talent. والنجمة لطيفة فاجأتنا هذا العام بلوك جديد وعصريّ، ومميّز، تزامن مع إطلاق ألبومها الجديد، حيث بدت أصغر وأجمل وأكثر أناقة من حين كانت شابة. كذلك هي حال غادة عبد الرازق التي تعتقد حين تراها مع ابنتها بأنهما صديقتان، وليستا أمّاً وابنتها، إذ إنّ ملابسهما وإطلالاتهنّ متشابهة كثيراً. وغير اللواتي ذكرنا كثيراتٌ، مثل: ليلى علوي، يسرا، سميرة سعيد ونوال الزغبي.
هل توافقيننا الرأي في أنّ النجمات اللواتي تخطّين الأربعين يبدون أكثر أناقة اليوم من أيّ وقت مضى؟ شاهدي الصور، وأخبرينا رأيك.

فاشينيستا
سيعجبك أيضاً: