12 صور
تفصح لنا النجمة Katie Holmes عن معايير الجمال من وجهة نظرها، وهي:
1.الشعر الطويل
تقول"Katie Holmes": "إن الشعر الطويل هو أسهل أنواع الشعر؛ لأنه يمكنك تسريحه بسهولة وعمل قصات جديدة له، ولكنه يحتاج إلى عناية خاصة لحمايته من التقصف والتكسير وللحصول على شعر قوي وصحي".
2.الماكياج
تشير "Katie Holmes" إلى أنها تعرف ما يناسب بشرتها من الماكياج، لذا فهي لا تذهب إلى صالونات التجميل كثيراً، بل تقوم بوضع الماكياج بالمنزل بنفسها في خمس دقائق فقط، وعن الألوان التي تفضلها فهي البني والبنفسجي للعين، فيما تفضل أن تكون الشفاه عارية من الماكياج.
3.العطور
تستخدم "Katie Holmes" غالباً عطوراً مختلفة، وتفضل أن تضع العطر حسب الوقت والزي المناسب له؛ لأن كل عطر يعبر عن المناسبة الخاصة به، كما أنها تفضل العطور الخفيفة على العطور القوية.
4.الحفاظ على نظافة البشرة
تقوم "Katie Holmes" بالاعتناء ببشرتها بشكل يومي، وذلك بغسل بشرة وجهها مرتين يومياً مع الاهتمام بإزالة الماكياج بالمزيل الخاص به قبل النوم، إضافة إلى الاهتمام بوضع كريمات الليل والنهار بانتظام يومياً.
5.ممارسة الرياضة يومياً
ذكرت "Katie Holmes" أنها تعشق الرياضة، وخصوصاً رياضة الجري منذ العاشرة من عمرها، وتقوم بالجري لمسافة تقارب ثلاثة أميال يومياً، كما أنها تحب "اليوغا" وركوب الدراجات وأحياناً تقوم برفع بعض الأوزان.
6.شرب الماء بكثرة؛ لأنها تحافظ على نضارة ورطوبة بشرتها.
7.الوقاية الجيدة من الشمس، وذلك بوضع واقي الشمس بانتظام قبل الخروج من المنزل.
8.الحفاظ على الشعر في حالة جيدة عن طريق عدم صبغه أكثر من مرة في السنة؛ لأن ذلك يضعفه ويسبب له الكثير من الضرر.