"سيدتي نت" في تجربة جمالية مع "لوريال باريس"

9 صور

الجمال سمة ملازمة لوجود المرأة. فليس هناك من أنثى لا تبحث عن إطلالة لافتة ومميّزة، وتسعى جاهدة، بمختلف الوسائل، إلى تحقيقها. ولعلّ الشعر أكثر العناصر التي تبرز أنوثة المرأة ورقّتها، حتى قيل إنه يشكّل نصف جمالها!
وفي تقدير منها لدور الشعر في تجميل إطلالة المرأة، ودعماً منها لجمالها، قدّمت علامة "لوريال باريس" L’Oréal Paris أحدث منتجاتها في مجال تلوين الشعر وهي صبغة "بروديجي" Prodigy.
تتميّز صبغة "بروديجي" Prodigy بتركيبتها الحديثة واللطيفة على الشعر، بحيث استبدل خبراء "لوريال" مادة الأمونيا الموجودة في مستحضرات تلوين الشعر، والتي قد تؤدي الى إتلافه، بتكنولوجيا جزيئات الزيوت، التي تجعل اللون يتغلغل في الشعر من الأعماق فيبدو طبيعياً ومشرقاً. وتحتوي تركيبة صبغة "بروديج" Prodigy على زيت الأرغان المغذي، وزيت بذور العصفر اللذين يمنحان الشعر مظهراً نضراً ونعومة لا مثيل لها.
وقد كان لنا تجربة ملموسة، استطعنا من خلالها أن نتعرّف عن قرب إلى خبير تلوين شعر عارضات الأزياء والنجمات كريستوف روبين Christophe Robin الذي كشف لنا أسرار فعالية "بروديجي" Prodigy في منح الشعر لوناً جذاباً يدوم لوقت أطول، دون أن يفقده نضارته.
للاطلاع على جولتنا مع عالم "لوريال باريس" L’Oréal Paris ندعوك إلى مشاهدة الفيديو المرفق، وقراءة تفاصيل مشوّقة داخل صفحات مجلة "سيدتي" في العدد 1745.