المتعهد عماد قانصو:هذه هي الأسباب الحقيقية لإلغاء حفل ميريام في بيروت

22 صور

لم يكتب للحفل الذي كان سيجمع الفنانين ميريام فارس وملحم زين وفارس كرم في فندق الموفمبيك في بيروت ثاني أيام عيد الفطر النور، إذ أعلن عن إلغائه مساء الاثنين قبل ساعات من موعده، وما لبثت بعده أن توالت أخبار عن إلغاء حفلة زياد الرحباني في مهرجانات إهدن، وتأجيل حفل تامر حسني في مهرجان أعياد بيروت من 2 آب/أغسطس إلى الثالث والعشرين منه.
إلغاء حفل الموفمبيك تبعته شائعات وتضارب في المعلومات، فقد أكدت بعض المواقع أنّ سبب الإلغاء ليس الوضع الأمني كما أعلن في تبرير إلغاء الحفل، بل قلّة المبيعات، مستشهدة بالحفل الذي جمع كل من مايا دياب وأيمن زبيب وحاتم العراقي مساء أمس الأربعاء في فندق لورويال في ضبية، والذي حقق نجاحاَ كبيراً، والذي يجمع بينه وبين حفل الموفمبيك المتعهد عماد قانصو الذي يخوض شراكة مع شركة "روتانا" في مجال الحفلات.
مواقع أخرى ذكرت أن سبب إلغاء الحفل هو خلاف نشب بين المتعهد قانصو وشركة "روتانا"، في حين ذكر آخرون أن الخلاف هو بين فارس كرم و"روتانا"، بسبب إصرار فارس على غناء أغنية وطنية تعاون فيها مع الفنان مروان خوري، الذي نشب خلاف بينه وبين الشركة قبل أسابيع على خلفية رفضه التعاون مع الشركة بالشروط التي وضعتها في ألبوم إليسا، وهو ما دفع فارس إلى الاعتذار وإلغاء الحفل لاحقاً بحسب بعض المواقع الإلكترونية.
في اتصال مع "سيدتي نت"، أكد عماد قانصو أن كل ما حكي في هذا الخصوص شائعات مسؤول عنها إعلام مأجور، مؤكداً أن السبب الوحيد لإلغاء الحفل هو الوضع الأمني في بيروت.
وقال عماد إنه عقد اجتماعاً مع شركة "روتانا" وإدارة الفندق لبحث كيفية تأمين الحفل، فاعلنت الإدارة عدم تحملها للمسؤولية، بعد أيام قليلة على صدور مذكرة أمنية تفيد بأن البحث جار عن ثلاث سيارات مفخخة في بيروت.
وقال عماد إنّ حساسية منطقة الروشة التي يقع فيها الفندق، سببها الانفجار الذي وقع في فندق Duroy قبل أسابيع، حيث اكتشفت القوى الأمنية وجود خلية إرهابية في الفندق فداهمته، فقام أحد عناصر الخلية بتفجير نفسه ما أدى إلى اندلاع حريق في الفندق.
وأكد قانصو إنّه كان ثمة تخوّف أن يستغل الإرهابيون عطلة العيد ليقوموا بعملية إرهابية، وأن الفنادق باتت تثير ذعر الناس، بدليل أن كل الصحافيين الذين تمّت دعوتهم إلى الحفل اعتذروا بحجة الخوف من عملية إرهابية داخل الفندق.
وقال إنّ ما يميز حفل الموفمبيك عن الحفل الذي أحياه الفنان جورج وسوف ضمن مهرجان أعياد بيروت في وسط العاصمة هو حساسيّة المنطقة التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن مكان الانفجار الذي وقع أخيراَ.
كما أكد قانصو أن ما أشيع عن خلاف بينه وبين "روتانا" لا أساس له من الصحّة، بدليل الحفل الذي نظماه مساء أمس في فندق "لورويال"، مؤكداً أن ثمة مغامرة يقوم بها أي متعهد حين يقرر تنظيم حفلة في وضع أمني مزري تمرّ به المنطقة عموماً، وأنّ الأوضاع في غزّة أثرت على نفسية الناس، وأنه لهذا السبب رفض المشاركة في تنظيم حفل الفنان جورج وسوف الذي سيقام يوم 14 أغسطس في فندق لورويال.
وختم قانصو قائلاً إن الحفل ألغي ولم يتأجل، وإنّ الفنانين لم يتقاضوا أجورهم مسبقاً كما أشيع، داعياً الإعلام إلى تحرّي المصداقية قبل كتابة أي خبر.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"