مادونا تعدّل موقفها المتضامن مع غزة على طريقتها

7 صور

على غرار زميلتها Rihanna، لم تستطع النجمة العالمية Madonna أن تصمد أمام موجة الانتقادات العنيفة التي تلقتها، بعد موقفها المدافع عن أطفال غزة، الذين يتساقطون شهداء جرّاء القصف الإسرائيلي الوحشيّ للقطاع.
فمن جديد، تناولت النجمة الأحداث الدائرة في غزة، إنمّا بقدر أقلّ من الدعم، وبقدر أكبر من الدبلوماسيّة، إذ نشرت صورة لها، وهي تقف بين رجلين، يضع أحدهما وشم نجمة داوود اليهوديّة، بينما يضع الآخر وشم هلال إسلاميّ.
وأرفقت Madonna الصورة بتعليق، كتبت فيه: "لا انفصال! فنحن ننزف نفس الدماء"، ثمّ وضعت "هاشتاغ"، تدعو من خلاله إلى وقف إطلاق النار في غزة، وإلى تعايش الفلسطينيين والإسرائيليين مع بعضهم البعض من أجل الحبّ.
ولم تكتفِ "ملكة البوب" بصورة واحدة، بل عادت ونشرت صورة لنفس الرجلين، وهما ممسكين بأيدي بعضهما البعض، في إشارة منها إلى ضرورة الوحدة بينهما، وكتبت: "أوقفوا إطلاق النار"، ثمّ تبعتها بكلمة "إن شاء الله" بالعربية، مرفقة بهاشتاغ يحمل كلمة "السلام في الشرق الأوسط".
يُذكر أنّ Madonna كانت قد نشرت سابقاً صورة لبعض الورود، مرفقة بتعليق جاء فيه: "هذه الورود مثل أطفال غزة الأبرياء. من لديه الحقّ في تدميرهم؟ لا أحد. أوقفوا إطلاق النار".

وكانت النجمة العالمية Rihanna قد أثارت الكثير من التساؤلات، بعد نشرها تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي Twitter جاء فيها هاشتاج #FreePalestine أي الحرية لفلسطين.

وبعد ان إنتشرت تلك التغريدة، تلقّت Rihanna العديد من التعليقات المطالبة بمعرفة موقفها من ما يحصل في غزّة، فقامت بحذفها بعد 8 دقائق متجاهلة كل الأسئلة الموجهّة إليها.

 

 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"