أزياء /إتجاهات

الجلد عنوان أناقتك في الموسم المقبل

من أكثر الأسباب التي تجعلنا نشتاق إلى مواسم الخريف والشتاء، هي الملابس الرائعة التي ترافقها، والأقمشة الفاخرة التي تكون عنواناً للموضة في تلك الملابس، وعلى رأسها الجلد، الذي يُعتبر أجمل وأفخم خامات الثياب. ولموسم ما قبل خريف 2014 رأينا انتشاراً كبيراً لهذه الخامة في كلّ أنواع الملابس.
يُعاد تقديم خامة الجلد كلّ موسم بطريقة مختلفة. وبالرغم من أنّه لم يغب عنّا بالكامل في فصل الصيف، خصوصاً في السراويل الضيقة والتنانير القصيرة، غير أنه عاد من جديد للموسم المقبل، وبطريقة أقوى وأكثر تأثيراً. وقد رأينا أهمّ دور الأزياء العالميّة تعتمده في هذه المجموعات، تمهيداً لموسم الشتاء، الذي سيكون ذاخراً بالجلد أيضاً. ومن هذه الدور Christian Dior التي قدّمت الجلد على جاكيتات مستوحاة من الـ Biker Jacket بتصميمها المتمرّد، مثلما فعلت Alberta Ferretti، التي نسّقته مع الفساتين الرسميّة الطويلة. وقد رأينا هذا القماش على الفساتين أيضاً، كما لدى Gucci، وChanel؛ وعلى التنانير، كما لدى Balmain؛ وبالتأكيد على المعاطف، كما لدى Dsquared2، وEmanuel Ungaro؛ وعلى السراويل والشورتات، كما لدى Diesel Black &Gold، وكما لدى Emilio Pucci.
وهناك ألوان متعدّدة منه، غلبت عليها الدرجات الداكنة كالأسود، والزيتي، والبني، والخمري...
ومن الرائج أن تجمعي في هذا الموسم بين قماش الجلد الثقيل، مع الأقمشة الرقيقة والمرهفة، مثل: التول، والشيفون، والحرير، لإطلالة فيها تناقض جميل بين أسلوب الروك أند رول والأسلوب الأنثويّ الحالم.
حضّري خزانتك منذ الآن، واقتني الملابس التي تحوي قماش الجلد، حتى تضمني إطلالات عصريّة وفاخرة في الموسم المقبل.

 

فاشينيستا
 
سيعجبك أيضاً:
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X