اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيم كردشيان الأكثر أناقة بعد خسارة كبيرة في الوزن!

12 صور

تألقت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات عصرية وجذابة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. وقد شاهدناهنّ في مناسبات كبيرة وهامّة، وفي أُخرى أقلّ رسميّة، في مدن العالم المختلفة، كنيويورك، وباريس، ولندن، ولوس أنجلوس... لكنّ الإطلالة المفاجئة كانت لـKim Kardashian التي بدت الأكثر أناقة بقوامها النحيف الجديد!
غلبت ألوان الباستيل على إطلالات المشهورات هذا الأسبوع، لا سيّما اللون الزهريّ الفاتح، الذي اختارته العديدات، وآخرهنّ Kim Kardashian التي ارتدت فستاناً من هذا اللون بقصّة ضيّقة، تصل للركبة، ومن دون أكمام. وقد اختارت معه حذاء صيفيّاً من نفس اللون، وزيّنته بمجوهرات ناعمة وبسيطة، فبدت رائعة ورشيقة القوام بفضل اللوك الهادئ، الذي ناسبها كثيراً. ودوقة كامبريدج Kate Middleton اختارت نفس اللون، لكن على معطف أنيقٍ، من دار Alexander McQueen، مع قبّعة مبتكرة باللون الزهريّ أيضاً. ومن النجمات اللواتي اخترن الألوان الفاتحة أيضاً Megan Fox على فستان قصير، من Marc Jacobs، والمغنية البريطانية Cheryl Cole على فستان بسيط التصميم من 3.1 Phillip Lim، والمغنية الأمريكيّة السمراء Pia Toscano، التي اختارت اللون الأزرق الهادئ على فستان من الدانتيل، مع اكسسوارات معدنيّة، بينما فضّلت بعض النجمات الألوان الداكنة لإطلالات أكثر غموضاً، مثل Heidi Klum التي ارتدت فستاناً باللون الأسود، من Roberto Cavalli، وMarion Cotillard التي تألّقت بفستان أسود من Dior.
ما رأيك بهذه الإطلالات؟ وهل توافقيننا الرأي على أنّ Kim بدت في أجمل إطلالاتها، بعد خسارة الوزن واعتمادها الأسلوب الأنيق والبسيط؟

 

سيعجبك أيضاً: