مهووسة ميريام فارس تحقق حلمها وتقتحم كواليس حفلها

32 صور

لم تكن حفلة الفنانة ميريام فارس، التي أحيتها ضمن مهرجانات الحدث في بيروت، تقلّ نجاحاً عن حفلاتها السابقة، حيث امتلأ المسرح المخصّص للجمهور منذ الساعة الثامنة، بانتظار نجمته التي أطلّت عند الساعة العاشرة والنصف بفستان أبيض من توقيع مصمّم الأزياء رامي قاضي.
وصلت ميريام إلى الكواليس، عند الساعة العاشرة تقريباً، حيث دخلت برفقة شقيقتها ومديرة أعمالها رولا فارس، وبدت مرتاحة بعدما اطمأنت إلى جوّ الحفل، وإلى أنّ الحضور مكتمل والجمهور ينتظرها خارجاً.
 بكاء معجبة ميريام
وقبل صعود ميريام إلى المسرح، شوهدت فتاة تدعى رزان درويش أجهشت في البكاء، أتت برفقة والدتها ومعها باقة ورد حمراء وصورة رسمتها بنفسها لميريام . دخلت رزان إلى غرفة الكواليس، وقابلت ميريام التي قبّلتها وطلبت منها عدم البكاء، وأخبرتها أنّها تحبّها جدّاً ، كما قالت ميريام في دردشة سريعة مع "سيدتي نت".
وعندما خرجت الفتاة وصفت لـ"سيدتي نت" أنّ لقاءها بميريام كان رائعاً، وهي إنسانة طيبة، "وكان حلم أن أراها أمامي، وهي كانت أمنيتي في عيد ميلادي الأخير وحققتها. كما طلبت مني عدم البكاء، فهي تحبّني لأنّي أحبّها، وأنا سأحبّها اليوم أكثر من قبل أيضا".
ميريام تردّ على اتهام تقلا
من جهتها، ميريام عبّرت لـ"سيدتي نت" عن فرحتها برزان، وصرحت بأنّ همّها الأوّل كان العمل على تهدئتها، لافتة إلى أنّ "لسانها يعجز عن الكلام عند رؤية حبّ الجمهور لها إلى هذه الدرجة . وأضافت: "تساءلت ما الذي بإمكاني القيام به كي أجعلها تهدأ، فهي فتاة لطيفة، وقمت بتقبيلها، وطلبت منها عدم البكاء بعد الآن".
وردّاً على سؤال، حول تجاهل الممثلة تقلا شمعون تقييم أداء ميريام كممثلة في لقاء سابق مع "سيدتي نت"، استغربت ميريام هذا الكلام وقالت: "لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، لأنني لم أر ما كتب، وكل إنسان يتكلم بما يريد، وأنا لا يمكنني أن أعلّم الناس ماذا يجب أن يقولوا".
وتابعت: " ما يهمّني هو جمهوري الذي أملك محبّته، والذي زاد بعد مسلسل "إتّهام"، والفنان إمّا تحبّه وإما لا ...  ولا يمكن أن ياتي يوم وتغير رأيك فيه".
وأضافت: "هناك الكثير ممّن أثنى على أدائي في المسلسل، وحصدت جوائز كثيرة من عدد كبير من المواقع، وشركة "ipsos" للإحصاءات اللبنانيّة أظهرت أنّ مسلسلي هو الأوّل في لبنان".
وختمت بالقول: "من يحبّّ أن يعطي رأيه فليعطه، ومن لا يحبّ فلا يعطه، لا أريد أن أعلّم الناس ماذا تفعل".
وتحدّثت ميريام أنّها بصدد التصوير لأغنيتين جديدتين من ألبومها المقبل المرجّح طرحه أواخر الصيف، رافضة الكشف عن تفاصيل إضافيّة".
قدّم ميريام على المسرح الزميل سيرج أسمر، واصفاً إيّاها بـ"ملكة المسرح" وهو لقب بات يرافق ميريام، لقدرتها على إشعال المسرح، من خلال غنائها ورقصها وتمايلها مع الجمهور يميناً وشمالاً. وحرصت ميريام على أن تشارك جمهورها كباراً وصغاراً فرحتهم في هذه الليلة، وأن ينسوا السياسة ويغنّوا معها، فردّدوا معها أغنية "كيفك انت".
ميريام تغني بالكردي
وعندما علمت ميريام بوجود جمهور كردي، فاجأت الحضور بغنائها أغنية باللغة الكردية، إرضاء لهم. كما غنت ميريام أغاني معروفة من الفولكلور اللبناني مثل "ميّل يا غزيّل" وغيرها الكثير... وأنهت حفلها بأغنية "أنا والشوق" التي بدأت بها مشوارها الفني.
يبقى أن نذكر أنّ حفل الفنانة ميريام، ورغم أنه مجاني، وشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً من كافة المناطق اللبنانية، مرّ بسلام ومن دون وقوع أيّ حادث.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"