سعر عمرو دياب يتفوق على منير وجنات تغني من دون مقابل

5 صور

هرباً من حرارة المناخ في القاهرة، لجأ عدد من منظّمي الحفلات إلى إقامة حفلاتهم في الساحل الشمالي، حيث جمهور المصطافين.

ومن المقرّر أن يُحيي، في 22 أغسطس الجاري، المطرب المصري محمد منير حفله في الساحل بانجلوز، في ظلّ إجراءات حماية خاصّة، إلى جانب عناصر من الشرطة والجيش.

ويبدأ سعر تذكرة الحفل من 120 جنيهاً (حوالى 30 دولاراً أمريكياً) ليصل إلى 300 جنيه (45 دولاراً)، ما يجعل سعر بطاقة الدخول أقلّ من البطاقة الخاصّة بحفل المطرب عمرو دياب، الذي يطير إلى الساحل أيضاً بعد حفل منير بأسبوع واحد كي يُحيي حفله، في يوم 29 أغسطس، في "موسى كوست". وتبدأ أسعار التذاكر من 150 جنيهاً لتصل إلى 500 جنيه مصريّ.

وكنوع من الترويج والدعاية للحفل، قام المطرب عمرو دياب الملقّب بـ"الهضبة" بإطلاق مسابقة عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، جعل جائزتها الفوز بتذكرة دخول إلى حفله، على أن يُخصّص عمرو 10 تذاكر لهذه الغاية.

وإذا كان جمهور عمرو دياب ومنير سيحضر حفلتيهما مقابل هذه المبالغ، فإنّ جمهور المطربة المغربيّة "جنّات" سيحضر حفلتها المزمع أن تُقام في قرية "بلو بيرل"، التابعة لشركة "ثمار" العقارية، من دون تذاكر، حيث سيعتمد الحفل على الدعوات الشخصيّة، تماماً كما فعلت الشركة من قبل، أثناء حفل المطرب المصري رامي صبري، الذي أقامه منذ عشرة أيام.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"