مشاهير /مشاهير العالم

بيونسيه باشرت إجراءات الطلاق

أنهت النجمة الأمريكية Beyonce جولتها الغنائية العالمية On The Run التي رافقها خلالها زوجها المغني Jay Z، وفي ظل الأوضاع المتوترة التي تشهدها علاقتهما، أعرب الجمهور عن رغبته في معرفة مصير زواجهما.

كشف أحد المقربين من الطرفين لصحيفة US Weekly أن Beyonce التي حاولت أن تظهر خلال الجولة إنسجامها التام مع زوجها من أجل إنجاح حفلاتها، لم تعد تحتمل الوضع الذي وصلت إليه علاقتهما، فقررت الإنفصال عنه والمباشرة بإجراءات الطلاق ربما.

وأكد هذا المصدر أن قرار النجمة نهائي ولن تتراجع عنه بالرغم من أن ذلك قد يؤثر سلباً على إبنتهما Blue Ivy البالغة من العمر سنتين.

لا بد من الإشارة هنا إلى أن خلافات Beyonce و Jay Z بدأت منذ فترة ليست طويلة، حين إنهالت شقيقتها Solange عليه بالضرب بسبب كشفها خيانته لأختها، ومنذ ذلك الحين حتى الآن تعددت الفرضيات حول سبب الإشكال الأساسي، حتى أن البعض إتهم النجمة Rihanna بأنها تقف وراء إنهيار زواجهما.

علاقة Beyonce وزوجها التي أربكت الإعلام، من الواضح أنها شارفت على نهايتها، فبعد أن ظهر النجمين طوال السنوات الماضية على أنهما عائلة مثالية ومتماسكة، ها هما اليوم يستسلمان لقدرهما ويخططان للطلاق بشكل رسمي.

 

بعد 6 أعوام: فيديو زفاف بيونسيه وجاي زي إلى العلن

 

 

 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X