اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مغربية من أصل لبناني تتوج ملكة جمال المغتربات للعام 2014

6 صور

فازت الشابة المغربية من أصل لبناني لينا كحيل بلقب ملكة جمال المغتربات للعام 2014، وتم تتويجها في حفل ضخم نظمته بلدية ضهور الشوير ضمن مهرجانها السنوي.

حضر الحفل العديد من الشخصيات الإجتماعية والفنية والسياسية والإعلامية منها وزير التربية إلياس أبو صعب ووزير السياحة السابق فادي عبود.

أما لجنة التحكيم فتألفت من ملكة الجمال السابقة كريستينا صوايا، الإعلامية شيرلي المر، مصمم الأزياء حنا توماجان، الإعلامية سوسن السيد، رئيس لجنة ملكة المغتربين وديع عبد الأحد ومؤسس شركة سوبريم جروب جورج كميد.

ضمّت المسابقة 13 مشتركة من مختلف بلدان العالم، وتم إنتخاب ملكة جمال المغتربات في السويد جيسيكا فضول وصيفة أولى، و ملكة جمال المغتربات في كندا رنيم طالع وصيفة ثانية.

قدّم الحفل الإعلامي ألبير طحومي وزميلته الإعلامية مجدلا خطّار، كما أحياه النجم ملحم زين الذي خضع منذ فترة لعملية تصغير معدة، وقدّم مجموعة من أغنياته، إلى جانب النجمة مايا دياب التي سحرت الحضور بإطلالتها المعتادة.

المتنافسات اللواتي شاركن في المنافسة هن: ناديا حيدر من الارجنتين، جوليا عساف من بلجيكا، ثمينة بو شبكة من البرازيل، رنيم طالع من كندا، يمير سعادة من تشيلي، سارة طربيه من فرنسا، امينة الحسن من المانيا، لينا كحيل من المغرب، غنوة سعيد من east coast usa، جوسلين مارون من west coast usa، جسيكا فضول من السويد، نور نعوم من انكلترا، وفلورنسا كاستيلو ريس من الاورغواي.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"