هل يليق اللون الذهبي بجميع النجمات؟

21 صور

اللون الذهبي لون رائع وجذّاب، كما أنّه جاذب للنظر، خصوصاً حين يُسلّط عليه الضوء، فيعكسه بطريقة رائعة. لذلك، تختاره النجمات لإطلالاتهن على السجّادة الحمراء أو للمناسبات الكبيرة أو فوق خشبة المسرح، حيث يتألّقنّ تسطع أنوارهنّ. لكنّ السؤال يبقى: هل يُناسب هذا اللون جميع النجمات؟!

بالرّغم من كونه أجمل الألوان وأكثرها فخامة، إلا أنّ ميزة عكسه للضوء تُعطي التي ترتديه حجماً زائداً، وتُظهر عيوب الجسم بدلاً من إخفائها. وحين ترتديه النجمات وتسلّط الأضواء عليهنّ، فإنّ العيوب تظهر بشكل جليّ، خصوصاً لدى أولئك اللواتي يمتلكن قواماً ممتلئاً نسبيّاً. وقد لاحظنا ـ في الفترة الأخيرة ـ كيف اعتمدته الكثيرات منهنّ على فساتينهن. ومن اللواتي لم يُناسبهن هذا اللون الممثلة غادة عبد الرازق، إذ جعل وركَيها يبدوان عريضين، فيما بدا قوامها غير متناسق. وكذلك حصل مع الممثلة الأمريكية Eva Longoria التي اختارت فستاناً من المخمل، من هذا اللون، وهو ما لم يُناسب شكل جسمها. المغنّية السمراء Ciara ارتدته أثناء حملها، فجعل بطنها أكثر بروزاً، وأكبر حجماً. لكنّ هذا اللون بدا رائعاً على أخريات، منهنّ مايا دياب، بفضل طولها الفارع وتناسق قوامها، اللذين زادا من جمال الفستان عليها. كذلك كانت النجمة Charlize Theron وفستانها الذهبي القصير من Dior، حيث بدت غاية في التألق فيه، وJessica Alba التي بدت قمّة في التألّق والعصريّة بفستانها الذهبيّ من Elie Saab. ولم يبدُ هذا اللون سيّئاً على هيفاء وهبي، غير أن طول الفستان القصير جداً ـ برأيي ـ لم يُعطها أيّ نسبة من الأناقة، بل جعل إطلالتها تبدو "مبتذلة".

اخترنا اليوم بعضاً من إطلالات النجمات العربيات والعالميات باللون الذهبي، فشاهديها، واحكمي بنفسك على من ناسبها اللون ومن لم يُناسبها.

سيعجبك أيضاً:

 

اخترنا لك من الجميلة:

8 نصائح لذوات البشرة الحساسة