خامس أيام أسبوع الموضة يعرض أجمل فساتين السهرات

23 صور

في خامس أيام أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 في نيويورك عرضت مجموعات كل من: Carolina Herrera ،Zac Posen ، Donna Karan، ريم عكرا، ولعل ما يجمع بين هؤلاء المصممين هو أناقة تصاميمهم وبالتحديد في فساتين السهرات، بحيث تتكرر أسماؤهم في حفلات السجادة الحمراء على الدوام. 

-       Carolina Herrera

في عرض المصممة كارولينا هيريرا شاهدنا تصاميماً أنيقة زينتها طبعات ربيعية جميلة بالورود والتموجات اللونية التي ظهرت في بعض الفساتين بطريقة جميلة، وقد طغى الأسلوب الملكي الراقي على تصاميمها عموماً للصيف المقبل. 

-      Donna Karan

كان عرض المصممة دونا كارن مميزاً بين العروض الصيفية المشرقة التي اعتدنا عليها في الأيام السابقة، حيث عمّ الطابع الدرامي بألوان داكنة وطبعات درامية جميلة نوعاً ما. 

-       Zac Posen

تتميز تصاميم زاك بوزن بقصاتها المتقنة وتصميمها المبني بطريقة احترافية ورائعة، وقد كان عرضه من العروض المنتظرة في أيام أسبوع الموضة هذا الموسم، ولم يكن زاك بوزن ليخيب آمال جماهيره، حيث قدم مجموعة رائعة من التصاميم الملكية الساحرة التي ستكون محط الأنظار بظهورها على السجادة الحمراء في الأسابيع المقبلة. 

-      ريم عكرا

عرفت ريم عكرا ذات الأصول اللبنانية بلمستها الفريدة التي تجمع بين الجرأة والأناقة في تصاميمها، هذا ما كنا نتطلع لرؤيته في مجموعتها الصيفية، كما شاهدنا عدداً من الفساتين اللماعة وذات القصات الجميلة على الخصر والظهر. 

 

شاهدي معنا أجمل فساتين السهرات لربيع وصيف 2015.

 

سيعجبك أيضاً:

 

Victoria Beckham & DVF تعرضان تصاميمهما في أسبوع الموضة

 Monique Lhuillier تقدم عرضاً باريسياً في نيويورك