أسرة ومجتمع /شباب وبنات

بالصور.. تصاميم أزياء غجرية بأنامل بحرينية

لا يتعدى عمرها 19 عاماً، وتعمل نريمان محمد سند، البحرينية، في تصميم الأزياء الغجرية، ورغم أن دراستها إدارة أعمال وتسويق، إلّا أن مجال الأزياء جذبها أكثر.. اقرئي عن تجربة نريمان في السطور التالية، فقد تجدين ما يوحي إليك أو يحفزك للعمل على مشروعك الخاص الذي تحلمين به..


هل حققت مكاسب مادية من تصميماتك؟
اشتركت في إحدى المعارض الرمضانية، وهو كان عبارة عن بداية مشجعة أثمرت عن مكسب مادي وتشجيع معنوي كبير للإستمرار في التصميم والتوسع.

ما هي خطتك لتحقيق طموحاتك في مجال التصميم؟
خطتي تتضمن إنشاء محل خاص، وأن تتعدد فروع هذا المحل بعد فترة محددة. وأتمنى أن تصل تصاميمي إلى جميع دول الخليج، وأن تتعدى الإقليم الخليجي أيضاً. كما أتطلع للمشاركة في عروض أزياء محلية وخارجية. وأقوم بالإعلان عن تصاميمي على الانستغرام.

ما الذي يُميز تصاميمك عن غيرها؟
جميع التصاميم التي أنتجها تحمل طابعي الخاص، وتأتي في قطع محدودة وفريدة من نوعها. ولهذا السبب كل من ترتدي هذه التصاميم تشعر بأنها خاصة بها. أنا شخصياً أحب الطراز الهندي في الملابس، وما أسعى لفعله في تصاميمي هو التوفيق والمزج ما بين الطابع الخليجي والهندي. لذلك تتمتع تصاميمي بالألوان الزاهية والتطريز والنقشات المتعددة. جمع التصاميم الخليجية بالحس الفني الهندي هو ما يميز تصاميمي عن غيرها.

حدثينا عن إنجاز تفخرين به؟
إنشاء مشروع "انشر البسمة" مع بعض الزميلات هو من الإنجازات التي أفخر وأعتز بها. وهو عبارة عن مشروع خيري يدعم اليتامى والأسر المحتاجة في البحرين. يأتي هذا الدعم على الصعيد المادي، والأهم من ذلك الصعيد المعنوي، الذي يتضمن إمضاء الوقت مع الأطفال والخروج معهم وغيرها من البرامج الممتعة.

ما هي الحكمة التي تؤمنين بها؟
(كل يوم تعيشه هو هدية من الله عز وجل، فلا تضيعه بالقلق من المستقبل أو الحسرة على الماضي، فقط قل "أتوكل على الله") د. ابراهيم الفيقئ.

إذا كان لديك تجربة عملية وإنجاز تفخرين به وتريدين مشاركته معنا تواصلي معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X