عفاف شعيب لـ"سيدتي نت": حزينة من تشويه صورتي في الإعلام

3 صور

عبّرت الفنانة عفاف شعيب في تصريح خاصّ لـ"سيدتي نت" عن حزنها الشديد لما تتعرّض له من هجوم، ومن تشويه لصورتها في الإعلام، من قبل المنتج السعودي لفيلم "زان"، موضحة أن الشركة، وفي أوّل إنتاجاتها في السينما المصريّة، اهتمّت بالأمور التافهة، ولم تراعِ الفن المصريّ ولا الفنانين المصريين. وأعربت شعيب عن استيائها من عدم تقدير المنتج تاريخها الفني الطويل.

وأوضحت أنها اتفقت مع منتج مصري، لا سعودي، على المشاركة في الفيلم الذي أنهت تصويره منذ أيّام في القاهرة، من دون أجر، إلا قيمة ملابسها فقط، تقديراً منها للموقف السعودي المساند لمصر، رافضة ما يتردّد من أن هذا الخلاف بينها وبين المنتج مجرّد دعاية للفيلم، معتبرة أنّ هذا كلام لا يليق بها، ودعاية سخيفة، حسب تصريحها.

ونفت عفاف شعيب اتهام المنتج السعودي لها بأنّها تقاضت أجراً، بلغ 100 ألف دولار عن الفيلم، مبيّنة أنّه كلام غير صحيح بالمرة، وأنها أخذت فقط أجر ملابسها في العمل. كذلك استغربت التصريحات المستفزّة بشأنها، التي أطلقتها شركة الإنتاج السعودية، مبيّنة أن الفيلم بكلّ تكاليفه لم يتجاوز مبلغ الـ800 ألف جنيه.

وقالت: " دخلت تصوير العمل بنيّة صافية، برغم أنّ المشاهد تمّ تصويرها في مكان سيئ مسكون بالعفاريت، ومن دون اهتمام وتقدير، حتى الوجبات الغذائية كانوا يتأخرون في إحضارها للوكيشن، بل إنني والفنانتين ياسمين الجيلاني وهيا فياض أصبنا بالتسمّم بسبب الأكل. وكنّا نعمل أكثر من 20 ساعة في اليوم، فيما يُحتسب نصف يوم، وأغلب الفنانين الذين دخلوا التصوير في البداية تركوا الفيلم لاحقاً".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"