website /livewithconfidence

أناقتي تزيدني ثقة بنفسي

الحياة جميلة ولكنها مليئة بالتحديات والمصاعب، وعليك أن تكوني واثقة بنفسك كي تستطيعي التغلب على العقبات والمصاعب التي تواجهك في حياتك اليومية، ولكن الأفضل لو استطعت فعل ذلك بأناقة.
فبداخل كل أنثى واثقة من نفسها هناك جانب أنثوي تبقيه لنفسها ويمكن لصيحات الموضة أن تتمحور حول الثقة بالنفس وإظهار القوة ولكن بشكل أنثوي، فأناقتك تعكس أسلوبك وشخصيتك، ومعرفة كيف تعبرين عن نفسك بأناقة ولباقة، تجعلك شخصية عملية وأنيقة وواثقة بنفسك في الوقت عينه.
كعادتها تختار حملة # Coca-Cola Light #عيشي_بثقة قصص الشابات الطموحات والنساء الملهمات، وهذه المرة اختارت مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، التي استمدت قوتها من ذاتها ومن داخلها فانعكس ذلك على عملها، وقاداها طموحها وثقتها بما تملك من إمكانيات إلى العالمية من أوسع أبوابها.

مظهر المرأة يعكس شخصيتها
على الرغم من أن الفتيات دون العاشرة، ما يزلن طفلات وغير واثقات من أنفسهنّ، إلا أن ريم كانت تصنع زهوراًً من القماش، وباقات زهور، في ذلك العمر، وتساعد والدتها في تنظيم الحفلات، كما بدأت بصنع الفساتين منذ كانت في الخامسة من عمرها، ولكنّها لم تكن تعلم أنّها ستصبح مستقبلاً مصمّمة أزياء عالميّة ترتدي أزياءها أجمل وأشهر نساء العالم .
وقد اشتهرت ريم عكرا بجرأتها وثقتها بنفسها، وعرفت بطموحها الذي لا حدود له، وظهر ذلك واضحاً في تصاميمها التي جمعت بين مظهر المرأة وشخصيّتها.
فكانت مجموعاتها دائماًً فيها أفكار جديدة للمرأة القوية الواثقة من نفسها، وتراها تعرف نفسها جيداًً بإبراز أجمل ما لديها.

أزياء غير تقليدية للمرأة العصرية
صرحت ريم في أحد لقاءاتها "أنا أصمم لنساء واثقات".
وفرضت ريم المرأة الطموحة، وغير التقليدية شخصيتها على المجتمع، كما فرضت أزياءها ضد كل ما هو مألوف، لتصمم أزياءها للمرأة العصرية القوية والواثقة من نفسها، ومن جمالها وأنوثتها.
وفي البداية درست ريم في الجامعة اللبنانية الأميركية ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية، لتدرس في معهد الأزياء والتكنولوجيا في مدينة نيويورك، المعهد الذي درس فيه أشهر مصممي الأزياء العالميين مثل مايكل كورس وكالفن كلاين.
في عام 1997، أطلقت عكرا مجموعة لفساتين الزفاف أعجبت النقاد وأصبحت من كبار مصممي فساتين الزفاف وأطلقت بعد ذلك مجموعات للأزياء الراقية والملابس الجاهزة. وأصبحت تصاميمها تباع في أشهر متاجر الأزياء في العالم مثل Saks Fifth Avenue و Bergdorf Goodman واحتلت فساتينها أغلفة أشهر مجلات الأزياء مثل Vogue و Elle و Marie Claire ، كما جذبت تصاميم ريم عكرا للخياطة الرفيعة وفساتين الزفاف الكثير من الممثلات والمغنيات وارتدت من تصاميمها نجمات عالميات و شهيرات مثل تايلور سويفت، هالي بيري، مارشا كروس، سيلينا غوميز، إيفا لانغوريا، أوليفيا وايلد، كاثرين زيتا جونز، أنجلينا جولي، بيونسي ، مادونا، أنابيلا هلال، بالإضافة إلى العائلات الملكية في العالم أجمع.

كوني متجددة دوماً
يمكنك أن تكوني بقمة الأناقة بشرط أن تتمتعي بالثقة بالنفس ومعرفة اختيار ما يناسبك.
ويرى الخبراء أن مظهرك يعبر عن شخصيتك وأسلوبك، فليكن لديك "ستايل" خاص بك يميزك عن سواك وطبع شخصيتك، وكوني متجددة على الدوام.
لذا حافظي على مظهرك أنيقاًً جميلاً مهما كنت تشعرين بالكآبة أو القلق، فذلك يشعر من ينظر إليك بالراحة وبالتالي يخفف مستوى القلق والتوتر لديك، ويشعرك بمزيد من الثقة.

وأنت عزيزتي القارئة، ما هو رأيك؟ وكيف ترين ارتباط المظهر بالثقة بالنفس؟

شاركينا بتعليقاتك وتحدثي إلينا على [email protected] أو عبر التغريدات على هاشتاغ #عيشي_ بثقة

أضف تعليقا

المزيد من livewithconfidence

X