اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالدليل والصور: أصالة في الإقامة الجبرية

15 صور

لا تزال الفنانة أصالة في الإقامة الجبرية، حيث تسرّبت صورة الوصل الذي وقّعته أمام الأمن العام في مطار بيروت الدولي أمس الأربعاء، بعيد إيقافها، تؤكد فيه أن جواز سفرها البحريني ورقمه 2359926 قد سحب منها، تنفيذاً لقرار صادر عن القاضي شربل أبي سمرا، وتتعهد فيه بالحضور إلى النيابة العامة للخضوع للتحقيق في 29 الشهر الجاري، أي يوم الاثنين المقبل.
وكان وزير العدل اللبناني أشرف ريفي، قد تعهّد بإعادة جواز سفر أصالة إليها، وأكد في تصريح لمحطة LBCI أنه يرفض أن يكون "أداة في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي، ولكن في خلفياتها سياسية"، وهو ما يؤكد أن الدعوى المقامة ضدّ الفنّانة هي من وطنها الأم سوريا بتهمة الاتصال بالعدو، بعد زيارتها الأراضي المحتلّة العام الماضي.
أصالة التزمت الصمت واكتفت بتغريدتين على تويتر جاء فيهما "أنا بخير وكرامتي بخير"، ثم كتبت "ولبنان حبيبي دائماً".
من جهته، فتح أنس شقيق أصالة النار على كل من تعاطى مع قضية شقيقته من منطق الشماتة، ولم ينس توجيه الشكر إلى كل من ساند أصالة في أزمتها حيث كتب على صفحته الخاصة على الفايسبوك "كل شي تمام. أصالة في الفندق، وكل شي طبيعي سواء بإقامتها أو التحضير للمشاركة بشكل طبيعي في ستار أكاديمي، وسيتم حل الموضوع بشكل قانوني بأسرع وقت. شكراً معالي وزير الداخلية نهاد المشنوق على الاهتمام الكبير والاتصال شخصياً وطمأنتنا. شكراً جزيلاً معالي وزير العدل أشرف ريفي على التدخل السريع والاهتمام بالموضوع".
ثم كتب أنس "شكراً لكل من اتصل واطمأن وكل من عرض مساعدة وكل من ساعد وكل من تدخّل بالموضوع بشكل مباشر أو غير مباشر". ولكل من شمت بعيداً كان أو قريب وجّه أنس شتيمة واعتبر أنّ أخلاقه وأدبه لا يسمحان له بقول المزيد.
وكان مصدر مقرّب من الفنانة قد صرّح لـ"سيدتي نت" مساء أمس أنّ شخصيات مرموقة تعمل على سحب كافة القضايا المرفوعة ضد الفنانة وإعادة جواز سفرها، وبالتالي إلغاء قرار مثولها أمام قاضي التحقيق يوم الإثنين المقبل.
وكان الأمن العام اللبناني قد أوقف الفنانة أصالة لدى قدومها من القاهرة إلى مطار بيروت للمشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، بموجب مذكرة صادرة عن الأنتربول، ثم أفرج عنها بعد أن حجز جواز سفرها.
ويبقى أن ننتظر أصالة اليوم في "ستار أكاديمي" حيث من المتوقع أن توضح ملابسات القضية بتصريح تخصّ به البرنامج الذي يتوقّع له الليلة أعلى نسبة مشاهدة حتى من قبل الجمهور غير المتابع للبرنامج أصلاً.


الأمن العام اللبناني يعتقل أصالة ويسحب جواز سفرها

الإفراج عن أصالة وطوني قهوجي يؤكد: ستغني غداً في "ستار أكاديمي"

قضية أصالة حلّت ولن تمثل أمام القضاء اللبناني الإثنين المقبل

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"