اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تحصلين على مكياج حليمة بولند؟

20 صور

حنان النجادة لها أسلوبها الخاصّ في عالم التجميل والمكياج. وقد تميَّزت كثيراً بلمساتها، خصوصاً في وضع المكياج على وجوه الفنانات والمشهورات، اللواتي ليس آخرهن الإعلاميَّة المعروفة حليمة بولند.
ولتطبيق مكياج حليمة بولند، اتّبعي الخطوات التي قامت بها خبيرة التجميل حنان النجادة.
خطوات تأسيس الوجه:

1- كريم تمهيديّ: اختاري برايمر العينين. طبِّقيه بالتربيت على المنطقة المحيطة بعينيك. لوجهك، يجب استخدام كريم الوجه التمهيديّ قبل كريم الأساس، وسوف تلاحظين الفارق الكبير بعد التصوير؛ بشرة رائعة متوهِّجة، وانعكاس لطيف للضوء على الوجه.
2- كريم أساس بعد البرايمر: تبدأ عمليَّة توحيد لون البشرة باختيار كريم أساس عالي الجودة، يتطابق ولون بشرتك، مع ملاحطة أنَّ ثمّة أنواعاً تقدَّم للتصوير، والإضاءات القويَّة، من قبيل ما يستخدمه مقدّمو البرامج والفنّانون. اعملي على مدِّه بواسطة فرشاة خاصّة. تُساعدك هذه الفرشاة في وضع كريم الأساس بشكل صحيح لتغطية كامل البشرة، حتى العنق وأذنيك، خصوصاً إذا كان شعرك مرفوعاً.
3- اخفي الهالات السوداء من المنطقة المحيطة بعينيك بواسطة كريم خافٍ للعيوب، والمتوفّر بدرجات لونيَّة متعدِّدة. اختاري منها الأنسب للون بشرتك ولشدّة سواد الهالات حول عينيك. احرصي على أن تمدّي الكريم الخافي للعيوب من الخارج إلى الداخل، بطريقة عكسيَّة، بهدف تغطية البشرة، برغم الخطوط والتجاعيد.
4- بودرة الوجه: يُفضّل استخدام بودرة الوجه المائلة إلى الصفرة (من الأصفر)، لا الورديَّة، حتى تحصلي على إطلالة قويَّة، ومثاليَّة. ويُفضّل أيضاً اختيار البودرة الشفّافة على الوجنتين حتى تكون ابتسامتك وتعابير وجهك طبيعيَّة.

5- ظلال العيون والماسكرا:
اختاري ظلال العيون باللون الأسود الكثيف، واعملي بواسطة الفرشاة على تطبيق الكحل من منبت الرموش، وصولاً إلى الخطّ الفاصل بين الجفون المتحرّكة والثابتة. مرّري الفرشاة على جفنيك السفليين أيضاً لتخطّي بها خطاً دخانيّاً مميّزاً.
بعدها، كثفي رموشك جيّداً بواسطة الماسكرا، التي تغنيك عن إلصاق الرموش المستعارة، بسبب التركيبة الكثيفة والمركّزة. مشّطي رموشك أكثر من مرَّة، من منبتها إلى أطرافها. وإن كانت لديك مناسبة خاصّة، فضعي الرموش الكثيفة أعلى عينيك. ولإطلالة مميَّزة كإطلالة المشاهير، استعيني بالرموش المفرقة أسفل عينيك، ثمّ ضعي الماسكرا.
وأخيراً، أبرزي شفتيك بأحمر الشفاه، واختاريه من الدرجة اللونيَّة الطبيعيَّة لتحققي التوازن الأنيق في المكياج بين عينيك وشفتيك الطبيعيَّتين. أنصحك بتمرير مكعّب من الثلج على شفتيك، لكي تؤمّني انتفاخاً جذاباً. بعدها، طبّقي أحمر الشفاه بواسطة فرشاة خاصّة.

6- البودرة البرونزيَّة: بعد الانتهاء من تطبيق البودرة، وما سبقها من خطوات، يُمكنك استخدام البودرة البرونزيَّة لتجسيم الوجه وتحديد مناطق الإضاءة، خصوصاً عند عظمتي الوجه، مع الحرص على المزج وتوزيعها جيّداً على الوجه.

7- تحديد الحواجب: تُعتبر الحواجب من الخطوات النهائيَّة التي تُبرز معالم الوجه بالكامل، ومن دونها يظلّ الوجه باهتاً، مهما كنت تملكين من بشرة مثاليَّة. لذا، قومي بتحديد حاجبيك بدرجة ظلّ حواجب مطابقة للون الحاجب، أو أفتح قليلاً من لون شعرك، ثمّ مشّطيهما بجل الحواجب لثبات أطول وإطلالة طبيعيَّة.

تابعي أيضاً:

تعلمي تطبيق الحنة العربيّة بالطريقة الصحيحة

احتفلي في اليوم الوطني السعودي بماكياج باللون الأخضر

بالصور: النجمة الأولى على "غوغل سيرش" من دون مكياج