أزياء /إطلالة النجمات

للشابات فقط! استوحين أناقتكنّ من هؤلاء النجمات

لاحظنا في الفترة الأخيرة توجّه دور الأزياء العالمية إلى الشابات الصغيرات في السن، وخاصة نجمات هوليوود اللواتي استطعن، وبالرغم من حداثة أعمارهنّ أن يحققن نجاحاً باهراً في مختلف المجالات كالغناء، التمثيل، وعرض الأزياء...، وهذا ما جعلهنّ محط الأنظار والاهتمام، مثل: Taylor Swift، Emma Watson، Kendall Jenner، Dakota Fanning وغيرهنّ... وهؤلاء النجمات يتمتعن بالفعل بأسلوب رائع في الموضة، وذوق رفيع في اختيار ملابسهن، وقد اخترنا لك اليوم بعضاً من أجمل إطلالاتهنّ لتستوحي إطلالاتك اليومية أو المسائية منها.
لكل منهن أسلوب مختلف يميّزها عن الأخرى، فإن كنت تفضّلين أسلوب "الروك أند الرول" المتمرد، فعليك أن تستوحي من الممثلة Vanessa Hudgens، أما إن كنت تفضّلين الأسلوب الذي يجمع بين الأنوثة والستايل الذكوري فـإطلالة Emma Watson هي من تبحثين عنها، أما إذا كنت تفضّلين الموضة الكلاسيكية والملابس الـ Vintage فـ Taylor Swift هي خير مثال على ذلك، وبإمكانك اعتماد أسلوب Kendall Jenner إن كنت تبحثين عن العصرية ومواكبة أحدث صيحات الموضة. بينما تجمع Selena Gomez بين التمرد و الكلاسيكية اللطيفة في إطلالاتها. والمغنية التي يعشقها الملايين Ariana Grande تمتلك أسلوباً أنثوياً بامتياز، ومعظم خياراتها تتبع نفس النمط.
شاهدي أجمل إطلالات النجمات الشابات، واختاري منها صاحبة الأسلوب الأجمل والأكثر تميّزاً في الموضة؛ حتى تستوحي منها إطلالاتك وأناقتك.

 

سيعجبك أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X