اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمان خان لـ"سيدتي": هذه الممثلة تتفوق على ديبكا وبريانكا

15 صور
بمناسبة عرض أزيائها، وفي حدث جديد من نوعه، جمعت «سبلاش» فنان بوليوود، سلمان خان، مع الفنانة العربية نيكول سابا، ليكونا ممثلي العلامة التجارية، حيث قدّما حملة دعائية سوياً تم تصويرها في الهند. وكانت «سيدتي» قد التقت قبل الحدث بحوالي عشرة أيام مع النجم سلمان خان في دبي بفندق «العنوان داون تاون»، حيث فتح قلبه لنا وتحدث معنا عن العديد من الأمور الفنية والشخصية، وكيف تعرف إلى نيكول سابا، ومن هي نجمة بوليوود التي يعدّها متفوّقة عن غيرها من الفنانات في أدائها التمثيلي، ومن بعدها غادر إلى الهند لتكملة تصوير فيلمه الجديد



بدأنا حوارنا مع سلمان خان عن الحملة الإنسانية Being Human وخططه لها؟ فأجاب: «ليس لدي إلى الآن خطة. فهي بنفسها ستنتقل إلى المرحلة التالية وستستمر بالتقدم والتطور، فكل ما كان علينا فعله فيbeing human هو كما نزرع شجرة، إذ يجب علينا الاهتمام والاعتناء بها، فهي لا تحتاج لدعم من أحد ولا تحتاج إلى سلمان خان. being human نمت لتكون شجرة كبيرة تقدم للجميع ظلها وثمارها وسنكون نحن تحت ظلها».
ما الذي جعلك تقبل أن تكون ممثلاً لعلامة «سبلاش»؟
لأن «سبلاش» جاءت بـ being human إلى هنا. وهذه الحملة موجودة في البلاد العربية ومنطقة الخليج بسبب «سبلاش»، وبالأساس بيننا تعاون مسبق، فقد كانت رحلة عظيمة، وكان تعاوناً لطيفاً من أجل تلك الحملة، فالفريق الذي يعمل من خلف الستار في «سبلاش» هو فريق رائع. وهذا هو السبب الذي يجعل being human مرتبطة بـ«سبلاش»، لأنه اسم يجعلك معروفاً ومميزاً، وأعجبني خوض التجربة والتعاون معهم.
تشاركك نيكول سابا في الدعاية، هل كنت تعرفها من قبل؟
صراحة، لم أكن أعرفها من قبل، لقد تعرّفت عليها مؤخراً، كما سمعت بعض أغانيها.
هي ممثلة أيضاً، هل من الممكن أن يجمعكما فيلم سوياً؟ وما ستكون طبيعة الفيلم؟
لا أعلم، ولكن إذا أتيحت لنا الفرصة، فلمَ لا؟! فهي امرأة جميلة فعلاً، أما عن طبيعة العمل فلست أدري ما العمل الذي من الممكن أن يجمعنا. سنتركها للظروف.
أنت شخص متعدد المواهب، ممثل ومقدم إعلانات ومنتج. عندما تقوم بإلإنتاج هل تقوم باختيار الممثلين أم تترك هذه العملية للمخرج؟
أترك هذه المهمة كاملة للمخرج، ولا أتدخل فيها، إنه اختيار المخرج الذي يقوم بتجارب الأداء فهو الذي يختار، يمكنني فقط اقتراح بعض الأسماء، لكنّ الاختيار يعود له فهو عمله في النهاية.
ماذا تعلمت من والدك الكاتب سليم خان طوال مشوارك الفني؟
هناك الكثير يجب تعلّمه من والدي، فهو بالنسبة لي أسطورة ولم أصل إلى 1% منه. بينما أعتقد أنني تعلمت منه كيف أكون قوياً، وكيف أتعامل مع المشاكل تحت الضغط، وهذه من شيم والدي. إنه دائماً يتصرف بالشكل الصحيح عند الطوارئ.
وأنت هكذا؟
أعتقد إلى حد ما.

زواجي من Lulia شائعة
لديك أكثر من 80 فيلماً، ما هو الفيلم الذي لديك فيه ذكريات جميلة لا تنسى؟
(أجاب ضاحكاً وتبدو على وجهه السعادة) أكيد فيلمي الأول Maine PyarKiya.
لماذا؟
لأننا حينها كنا صغاراً جداً وبريئين جداً، فكان فقط عبارة عن فيلم مصنوع من مجموعة من الممثلين غير المعروفين «وجوه جديدة». وكان الفيلم يتحدث عن قصة حب حقيقية بريئة، أظن أنه كانت لي أجمل الذكريات في هذا الفيلم.
أنت من أكثر الأشخاص فاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، ماذا يمنحك التواصل المباشر مع معجبيك، وما هي فوائده عليك كنجم سينمائي وأيضاً كشخص عادي؟
لدي بعض التحفظات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعتقد أنها كقناة تسمح للأشخاص الذين ليس لديهم شيء لفعله أن يأتوا ويعبّروا عن آرائهم، هناك الكثير من الحروب التي تحدث بين معجبين لنجوم مختلفين؛ لأنهم يكتبون ما يحلو لهم على صفحة الفنان المنافس. فيقومون بالتعليق من دون أن يقرأوا حتى التغريدة، وهذا الشيء لا أحبذه. ولذلك، لا أردّ على أي تعليقات مثلها، بينما أحب الأمور الإيجابية، أي يمكنني ترويج أفلام لممثلين أصدقائي مثلاً. أما الأمور الأخرى التي ذكرتها فهي لا تعجبني على الإطلاق، فأنا لا أحب أن يكتب معجبون لي على صفحة نجم آخر منافس لي، فأنا لا أعتبرهم معجبين لي، وأطلب منهم مغادرة حسابي الخاص على «تويتر». ولذلك، وجدت الحل وهو أن نبدأ بتوظيف المعجبين على «تويتر» و«فيسبوك». أخبرت كل الأصدقاء بهذه الفكرة. فوظّفوا الناس على حسابي وطلبت منهم أن ينتقوا مواصفات خاصة لهؤلاء للعمل معنا.

أنا مصفف شعر سيئ
قمت بمهنة مصفف في برنامج الواقع من أجل قضية إنسانية، كيف تعلمت تلك المهنة؟
هذه موهبة (ضاحكاً). لكنني كنت مصفف شعر سيئاً.
على الرغم من أنك تحب الأطفال بشدة، وهم موجودون في حياتك بشكل دائم عن طريق أعمال الخير، إلا أنك لم تتزوج حتى الآن، ما السبب؟
لأنه، بكل بساطة، يجب أن يكون هناك زوجة ليتواجد الأطفال، وأنا لا أريد الزواج الآن.
لكن، قيل إنك ستتزوج من صديقتك المذيعة الرومانية Iulia Vantur
، ما حقيقة ذلك؟
لا، هذا الكلام شائعة وغير صحيح، ولن أتزوج من أحد.
بريانكا تشوبرا وديبيكا وكارينا كابور يتربّعن على الساحة الفنية ووصلت شهرتهنّ إلى المنطقة العربية، برأيك من منهنّ تتفوّق على الأخرى في أدائها التمثيلي؟
(فكر قليلاً ثم أجاب).. أعتقد Catherine Tresa (ممثلة هندية).
مازحة، أحببت الإجابة حتى لا تقع في فخ الاختيار؟
لا، أبداً، أنا بالفعل أجد أن Catherine Tresa كاترين تريزا هي متفوّقة في أدائها التمثيلي ومن دون مبالغة.
عملت في عدد من الأعمال الخيرية، علماً بأن هناك العديد من النجوم يحملون ألقاب سفراء لأعمال خيرية، ومع ذلك فهم لا يقومون بأي عمل بسيط كما تفعل أنت، على الرغم من أنك لست سفيراً، فما رأيك بهؤلاء؟
يجب أن يوجّه السؤال إليهم، لكن ينبغي بهم العمل على المشاريع الإنسانية، حتى وإن لم يحملوا أي لقب، إذ يجب أن يتنافسوا عليها فهي مهمة إنسانية أولاً وأخيراً.
معروف عن رجل برج الجدي أنه من أكثر الأشخاص الناجحين، ومن أهم صفاته هي الصدق والانطوائية، يركز على الأهداف، متواضع، مسيطر ويعمل بجدية، هل تتطابق تلك المواصفات على سلمان خان؟
(ضاحكاً) لا، لا، إطلاقاً.
أخبرني ما هي الميزات الموجودة في شخصية سلمان؟
لا أحب أن أسوّق لميزاتي ولا أستطيع الشكر أو الذم في نفسي. فالمميزات أو العيوب دائماً يراها الأشخاص المقربون وليس الشخص ذاته.
علمت أنك كنت تتدرب على حركات مبارزة وملاكمة من أجل فيلم جديد سيطرح في العام 2015؟
نعم، هذا صحيح لفيلم Prem Ratan Dhan Payo من إخراج «سوراج بارجاتيا»، وبالفعل سيعرض في صالات السينما عام 2015.