"سيدتي نت" مع أمل بشوشة وجوزيف عطية في كواليس "ستار أكاديمي"

22 صور

بعد أن استطاع "ستار أكاديمي"، في موسمه العاشر، أن يؤكّد أنّه أنجح من سابقه، اخترق "سيدتي نت" كواليس التحضير للبرايم السادس للسنة الثانية على التوالي، لينقل للقرّاء ما يدور خلف الكواليس، وكيف يتحضّر الطلاب خلال غنائهم مع كلّ من ضيفي البرايم، جوزيف عطية وأمل بشوشة.
فريق العمل يعمل بكلّ قواه، من أساتذة ومنتجين ومصوّرين وراقصين ومهندسي صوت، ويأخذ مخرج البرنامج طوني قهوجي خلال التحضيرات لأيّ برايم مكان لجنة التحكيم، ينصت ويراقب بتركيز كلّ طالب، حرصاً منه على إظهار الطلاب والضيوف بأجمل صورة، هذه الصورة التي لا زالت ميزة هذا البرنامج.
كان الموعد عند الساعة الثامنة مساء مع الفنان جوزيف عطية، الذي وصل برفقة مدير أعماله أمين أبي ياغي بثياب رياضيّة، وهي ليست المرّة الأولى التي يطلّ فيها جوزيف ضيفاً على البرنامج، بعد أن كان قد وقف على مسرحه طالباً في يوم من الأيام، واليوم أصبح نجماً على الساحة العربيّة.
جوزيف بدا ودوداً جدّاً مع الطلاب، ولم يعاملهم كفنان، بل كأخ تشارك معهم الغناء، واتفقوا على الأغنيات، وسيغنّي مع ليث أبو جودة من فلسطين، وأغنية أخرى مع إيلي ايليا من لبنان ومحمد شاهين من مصر، بالإضافة إلى أغنية منفردة سيقدّمها جوزيف في نهاية السهرة.
جوزيف: اللقب أجمل ذكرى
وبعد أن انتهى جوزيف من تدريباته مع الطلاب الذين سيؤدون معه اليوم أغنياته، أجاب عن أسئلة "سيدتي نت".
كيف ترى "ستار أكاديمي" هذا العام؟
كلّ عام أشارك في برايم من "ستار أكاديمي"، وسعيد أنّها ليست المرّة الأولى التي أطلّ فيها ضيفاً على البرنامج، بعد أن كنت طالباً سابقا، فشهرتي اكتسبتها من هذا البرنامج، والوقفة بين اليوم والأمس تختلف. اليوم أشارك الطلاب بخبرتي المتواضعة، وأحببت أصواتهم هذا العام، وهي مجموعة قريبة إلى القلب.
هل ما زلت تتابع "ستار أكاديمي" على القناة الخاصّة به؟
هذه المجموعة أتابعها، فهم شخصيّات مختلفة، وكلٌّ يملك ما يميّزه عن الآخر، وكنت من قبل أهمل متابعة البرنامج بحكم الوقت، ولكن هذا العام أحببتهم. وقدر المستطاع أتابع، كلما سنحت لي الفرصة، سواء البرايمات أو اليوميّة.
إلى ماذا أكثر ما تحنّ من أيام الأكاديميا؟
أحنّ الى كلّ شيء، وهناك أشياء تعني لي كثيراً، فكلّ وقفة وأداء يعنيان لي، وكلّ خطوة وكلّ صفّ.
ما الذكرى التي حملتها من البرنامج؟
اللقب حينما ربحت وفزت بالبرنامج.
هل تربطك صداقة مع أمل بشوشة، التي ستشاركك البرايم؟
لسنا مقرّبين، ولكن نلتقي في عدد من المناسبات، وسبق وشاركنا العام الماضي في نفس السهرة، وهي أثبتت نفسها كممثلة في الساحة اللبنانيّة والعربيّة.
ما جديدك؟
أحضّر لألبوم غنائي يشبه الأغنيات التي قدّمتها في ألبومي "شو بتعمل بالناس" و"موهوم".
شقيقة أمل تسرق الأنظار
سرقت نوال، شقيقة أمل بشوشة، الأنظار عند وصولهما، ومن يرَ نو إلى نوال للمرّة الأولى، يشعر بأنّها أختها، للشبه الكبير بينهما. ونوال ترافق أمل في الكثير من حفلاتها، وتحرص أن تبقى إلى جانبها دائماً.
وتحدّثت نوال لـ"سيدتي نت" عن أنّها لا تحبّ كثيراً الغناء، ولكنّها كشفت أنّه من الممكن أن تدخل إلى مجال التمثيل تقريباً.
أمل لـ"سيدتي نت": ممر ّ"ستار أكاديمي" الشاهد
خلف الكواليس التقينا أمل حيث سردت لـ"سيدتي نت" قصّتها مع الممرّ الذي كان يفصل بين الكواليس والمسرح. وقالت: "لو باستطاعته أن يتكلّم لتكلّم... كنا ندخل منه إلى المسرح، حيث كنا نطلّ على الجمهور، ومع مرور الوقت يشعر الشخص بأنّه عاش لفترة هنا وتعلّم وانطلق من هذا المسرح، فهناك إحساس غريب وجميل في نفس الوقت.
ما الذكريات التي تحملينها من البرنامج؟
عشت 3 اشهر، وتعلمت واشتهرت من خلال هذا البرنامج، فالأشياء التي حملتها منه كثيرة ولا تُختصر، وهذا المدخل أعادني إلى كل الذكريات الجميلةوذكّرني بالماراتون الذي كان يحصل هنا في الممر ّوقت البرايم، عندما ندخل ونخرج إلى المسرح لتغيير ملابسنا.
هل تعرفين جوزيف؟
جوزيف أعرفه، والعام الماضي كنّا معاً، وهو من الشباب الذين نجحوا، وهو خلوق وأتمنّى له التوفيق الدائم.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"