أزياء /إطلالة النجمات

إطلالتك الأنيقة على طريقة العارضة روزي هنتنغتون وايتلي

عرفت عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley بأناقتها في كل إطلالة لها، بحيث يصعب أن نجد إطلالة تلقى انتقادات أو في قائمة أسوأ الإطلالات، فلماذا لا تجعلين هذه العارضة المتألقة تلهمك لتنسيق إطلالتك المقبلة. تحرص الجميلة روزي هنتغتون على أن تجدد في إطلالاتها في كل مرة وتبتعد قدر الإمكان عن الملل والتكرار، فعندما تختار الفساتين القصيرة أو البدل في المناسبات البسيطة تختار ما هو فريد ويحتوي على قصات عصرية وأنثوية كالفستان الأنيق ذو التصميم العصري بطبعات جلد النمر من Balmain الذي ارتدته في حفل Met Gala العام والفستان الأبيض القصير ذو الرداء الناعم الذي ظهرت به مؤخراً فبهرتنا بإطلالاتها كالمعتاد .

وبالحديث عن إطلالاتها بالفساتين الطويلة في السهرات فتظهر دائماً بلوك رائع وكأنها تحول السجادة الحمراء إلى جلسة تصوير خاصة بها بحيث تكون إطلالاتها متكاملة من جميع النواحي . فلا يمكن أن ننسى إطلالاتها الجميلة في حفل الأوسكار الماضي، ولا أناقتها المبهرة في مهرجان كان السينمائي بفستان رمادي أخاذ من Gucci.

ولا تقتصر أناقة روزي هنتغتون على الحفلات فقط فهي أنيقة في جميع حالاتها وهذا ما نشاهده دوماً في إطلالاتها اليومية، إذ تعتبر من أجمل أيقونات Street Style، فهي تتمتع بحس عالٍ من الأناقة يجعلها قادرة على تنسيق إطلالة يومية بسيطة لتظهر بأبهى حلة. شاهدي معنا إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتغتون وايتلي واستوحي منها ما يناسب إطلالاتك.

سيعجبك أيضاً:

استوحي إطلالة كاجوال وعصريّة من نجمات Louis Vuitton

اختاري إطلالتك الجامعية من عارضات الأزياء العالميات

اخترنا لك من الجميلة:

ساعات 2014 باللون الأزرق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X