جدة تزف أربعة متأهلين إلى المرحلة النهائية من جائزة الإصرار

4 صور
تهتم المملكة العربية السعودية بدعم مواطنيها للحصول على وظائف تناسبهم وتحد من بطالتهم، ومؤخراً شهدت مدينة جدة الإعلان عن أسماء أربعة متأهلين إلى المرحلة النهائية من تصفيات جائزة الإصرار لعام 2014م.

وقد اختارت لجنة تصفيات فرع رواد الأعمال المكونة من الرئيس التنفيذي لشركة يوتيرن قسورة الخطيب ومؤسس نظم الأعمال الإبداعية اسامة نتو وإحدى مؤسسات مجلة جدة دستنيشن وشركة رمان ماريا مهدلي كلاً من المتأهلين: رائد الأعمال الأكثر إصراراً منير حسن كريم، ورائدة الأعمال الأكثر إصراراً مرام رشاد سمر الدين، فيما اختارت لجنة تصفيات الموظفين التي تضم المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل للبيع بالتجزئة، والمهندس طه الغامدي والشريك الإداري في (MYSAN) للاستشارات الإدارية ثامر شاكر كلاً من المتأهلين: الموظف الأكثر إصرارا سعيد الشهري، والموظفة الأكثر إصراراً فوزية الحارثي.

ولحظة إعلان أسماء المتأهلين قدم نائب المدير العام للبرامج الخاصة في صندوق تنمية الموارد البشرية محمد موصلي الشكر لأعضاء لجان التحكيم في التصفيات نصف النهائية وكافة المشاركين لمساهمتهم في إنجاح الجائزة وتحقيقها لأهدافها السامية لتحفيز الشباب والشابات لخوض غمار التحدي وتجاوز العقبات بالإصرار على تحقيق الأهداف والتطلعات التي يصبون إليها.

وسوف ينتظر المتأهلون الأربعة من المنطقة (أ) التي تشمل المنطقتين الغربية والشمالية والمتأهلون من المنطقتين (ب) الوسطى و (ج) الشرقية والجنوبية الأسبوع المقبل دخول المرحلة النهائية من التصفيات لجائزة الإصرار لعام 2014 م.

ومن المُقرر أن يقوم المتأهلون الـ12 بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي مساء يوم الخميس 22 من شهر يناير المقبل، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليمهم جوائزهم.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة الإصرار تسلم للقصة الأكثر إصراراً، والتي تثبت إصرار أصحابها على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم رغم ما واجههم من تحديات وعقبات نجحوا في تجاوزها للوصول إلى أهدافهم التي يفتخرون بها بعد أن قدموا الكثير من الجهد والوقت لينجزوا ما تطلعوا إليه.