فن ومشاهير /مشاهير العالم

جنيفر لوبيز وكيم كاردشيان ..أكثر نجمتين مكروهتين

يبدو أنّ شهرة أهمّ نجوم هوليوود وشعبيّتهم ، ليست كافية لجعلهم محبوبين من قبل زملائهم في الوسط الفنّي. فبالرغم من الإنتشار الواسع الذي حقّقه بعضهم ، إلا أنّهم لم يسلموا من الإنتقادات والكارهين.

هنا بعض النجوم العالميين الذين لم يتمكنّوا من كسب مكانة في قلوب الآخرين، بل أصبحوا من المكروهين بسبب تصرّفاتهم.

The Kardashians: الكثير من النجوم يكرهون نجوم عائلة kardashian لأنّهم حققوا شهرة واسعة فقط بعد انتشار الفيديو الجنسي لـ Kim، أي أنّهم لا يملكون أية مواهب فنيّة أو تمثيليّة.

Jennifer Lopez: بالرغم من شعبيّتها وجمهورها الواسع حول العالم، إلا أنّ الكثير من المشاهير ينتقدون طبعها وشخصيّتها، لأنّها تتظاهر أمام محبّيها بالمثاليّة وهي ليست كذلك.

Katherine Heigl: تتعامل مع الآخرين بغرور تام، ولا تتواصل مع زملائها النجوم، الذين تشاركت معهم الكثير من الأعمال التمثيليّة.

LeAnn Rimes: خانت زوجها ومارست الجنس مع رجل متزوّج، ودمرّت عائلتها بسبب فعلتها.

Madonna: بالرغم من بلوغها سن الـ 56، إلا أنّها مازالت تتصرّف كالمراهقين، وتتعامل مع نفسها ومع الآخرين على أنّها فتاة عشرينيّة.

John Mayer: سمعته في الوسط الفني ليست جيّدة، لأنها يقيم الكثير من العلاقات مع العديد من النساء، ويخون باستمرار، كما يبوح بأسراره العاطفيّة في العلن، من دون أيّ خجل.

Gweneth Paltrow: شخصيّتها لا تتّسم بالتواضع أبداً، ودائماً ترى أنّها الأفضل وتتعامل مع الجميع بفوقيّة.

Jesse James: واجه الكثير من الإنتقادات بعد خيانته النجمة العالميّة Sandra Bullock.

Chris Brown: إعتدى على Rihanna بالضرب المبرح عام 2009، وسُجن مرّات عدّة، وما زال حتى االيوم يخالف القوانين ويثير المشاكل ، أينما وجد.


Kanye west: كشف العديد من المقرّبين منه، أنّه تزوج من Kim Kardashian، ليس لأنه يحبّها، بل لأنّ ثروتها كبيرة وشهرتها واسعة.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X