أزياء /إطلالة النجمات

من تستحقّ برأيكِ لقب "اللاتينيّة الأكثر أناقة"؟

من المعروف عن اللاتينيّات جمالهنّ وجاذبيتهنّ، وخاصّة النجمات، حيث يتمتّعن ببشرة سمراء نقيّة ، وشعر طويل وكثيف، وأجسام رشيقة. وهناك الكثير من النجمات اللاتينيّات العالميّات اللواتي فزن بلقب المرأة الأجمل أو الأكثر جاذبيّة في العالم. لكن هل ينطبق الأمر نفسه على الأناقة أيضاً؟ ومن التي تستحقّ لقب صاحبة الإطلالات الأجمل، برأيك؟
من أشهر النجمات اللاتينيّات في هوليوود وأكثرهنّ تميّزاً : Jennifer Lopez التي تتمتّع بأسلوب جريء في الموضة، حتى بعد أن بلغت الأربعين من عمرها. وPenelope Cruz التي نالت لقب المرأة الأكثر جاذبيّة لعام 2014 ، والتي تتمتع بأسلوب يجمع بين التقليدي الأسباني مع لمسات من العصريّة. وكذلك Sofia Vergara الممثلة ذات الشخصيّة الطريفة، والتي تعرف كيف تختار فساتين رائعة على السجادة الحمراء، تناسب سنّها. وأيضاً المغنيّة الشابة Selena Gomez ذات الإطلالات الحيويّة والعصريّة. وطبعاً صاحبة الستايل الكاجوال الأكثر تميّزاً Jessica Alba وقد دخلت قائمة الأكثر أناقة لأكثر من مرّة. وEva Mendes التي، وبالرغم من ابتعادها عن الأضواء لفترة بسبب حملها، كان لها إطلالت مؤثّرة ورائعة في عالم الموضة. وShakira المغنيّة المحبوبة التي، وبالرغم من أنها لا تمتلك إحساساً عالياً في الموضة، غير أنّ إطلالاتها جريئة ومندفعة. وآخرهنّ Eva Longoria التي ازدادت أناقة مع تقدّمها في السن، وخاصة على السجادة الحمراء.
استعرضنا لك أجمل اللاتينيّات وأكثرهنّ شهرة في وقتنا الحالي، شاهدي إطلالاتهنّ المتنوّعة، واختاري التي برأيك تستحق لقب "اللاتينيّة الأكثر أناقة".

 

سيعجبك أيضاً: 

اخترنا لك من الجميلة:

ما الذي يميّز ستايل هيلدا خليفة ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X