ديفيد بيكهام وروبي ويليامز معاً لحماية الأطفال من العنف

7 صور

أطلق النجمان David  Beckham و Robbie Williams سفيرا اليونيسف في العالم إعلاناً يروّج لحملة "حماية الأطفال من الخطر" من خلال لقطات تظهرهما مرتديين قميصين مماثلين مع تعابير قاسية ضد العنف حيث يرفعان أيديهما بوجه الخطر والأطفال خلفهما.

Beckham سفير النوايا الحسنة لليونيسيف، وهو أب لأربعة أطفال، منهم اثنان بالتبني، قال: "إذا رأيت طفلاً في خطر، فعليك أن تتدخل على الفور لتحميه من أيّ أذى قد يواجهه."

وأضاف:" ملايين الأطفال يواجهون الخطر يومياً في جميع أنحاء العالم من عنف وأمراض وكوارث. لذلك هم بحاجةإلى من يحميهم، ونحن علينا القيام بهذا العمل."

كذلك، قال Williams ، وهو أب لطفلين: "رأيت أطفالاً حول العالم يواجهون جميع أنواع الخطر، مثل أطفال زلزال هايتي، الذين فقدوا كل شيء، إلى أطفال المكسيك، الذين يواجهون يومياً جميع أنواع العنف وسوء المعاملة. فمنذ أصبحت أباً، أدركت أكثر معنى الاهتمام بالأطفال وحمايتهم من الخطر."

الجدير ذكره أن إطلاق حملة حماية الأطفال من الخطر، رافقه إصدار اليونسيف في بريطانيا فيلماً مدته 90 ثانية، يروي كيف يواجه الأطفال وباء العنف، بحيث يستنتج المشاهد الحلول لمواجهة هذا الخطر وحماية الأطفال بشتى الطرق."

 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"