اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم يروون تجربتهم مع الأشباح

10 صور

يبدو أن حياة نجوم هوليوود قد تأثرت فعلياً بأفلامهم، فقد أقرّ العديد من النجوم أنهم شاهدوا أمواتاً يتجوّلون بينهم وأشباحاً في غرف الجلوس والحمامات، وما إلى ذلك من قصص شاهدنا مثلها في الأفلام.
واللافت أن هؤلاء النجوم لم يختلقوا هذه القصص لحصد المزيد من الشهرة؛ لأنهم أساساً من أشهر النجوم عالمياً.
وهذه بعض أسماء النجوم الذين شاهدوا الأشباح مع قصصهم:

Ariana Grande: كانت زيارتها إلى المقبرة في مدينة Kansas مرعبة، فقد شعرت بأن كل شيء مخيف ويدل إلى وجود شياطين فيها. وبعد تلك الزيارة، شعرت أثناء وجودها في السرير في همسات إلى جانبها وشاهدت أشكالاً باللون الأحمر.

Emma Stone: أكدت في مقابلة لها في تموز عام 2014 أن جدها المتوفى كان يزورها في طفولتها ويترك لها أموالاً، ومن غير الممكن أن تقتنع أنه لم يكن هو رغم أنها لم تقابله يوماً.

Jessica Alba: قالت إنّ أحداً ما قد ظهر عليها، وسحب عنها الغطاء من سريرها فلم تستطع التحرك والصراخ لثوان، وبعدها هربت مسرعة إلى غرفة والديها.

Matthew McConaughey: صرح عام 2013 أنه عندما انتقل إلى منزله الجديد شاهد شبحاً على شكل عجوز مسنّة في المنزل تصدر ضجة وكأنها كسرت شيئاً، إلا أنها اختفت على الفور.

Alyson Hannigan: قالت إن هناك شبحاً يعيش في منزلها، وقد شاهده صديقها وأطلعها على الأمر كي لا تخاف عندما تشعر به للمرة الأولى.

Kate Hudson: قالت عام 2005 إنها كانت تشاهد الكثير من الأشباح داخل منزل استأجرته والدتها في لندن، وكانت تلك الأشباح تمتلك أجساماً دون وجوه.

Miley Cyrus: أكدت أنها رأت شبحاً داخل الحمام في شقة استأجرتها عام 2009 في لندن، وكان الشبح عبارة عن طفل صغير جالس ينظر إليها.

Keanu Reeves: شاهد عندما كان طفلاً شبحاً عبارة عن بذلة فقط تدخل إلى غرفته ثم اختفت، وقد شاهدته المربية أيضاً.

Demi Lovato: هي تؤمن بالأشباح؛ لأنها عندما كانت في عمر الـ8 شاهدت شبحاً عبارة عن طفلة صغيرة ترتدي فستاناً وكأنها من عام 1800 داخل خزانتها.

Adele: اشترت منزلاً يحوي 10 غرف نوم ويبلغ سعره 6 ملايين دولار في بريطانيا عام 2012، لكنها لم تشعر إلا بالخوف فيه؛ لأنها كانت تسمع أصواتاً غريبة تعود لأشباح تسكن فيه.

 

شخصيّات عالمية عاشت الحياة الكشفيّة

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"