أزياء /عبايات وأزياء خليجية

كيف تختارين العباية المناسبة لإطلالتك النهارية ؟

 

تمتلك السيدة الخليجية عباءة مختلفة لكل مناسبة، منها ما هو مناسب للإطلالات المسائية والسهرات، ومنها ما يكون بتفاصيل بسيطة وناعمة للدوام، وأخرى للمناسبات النهارية، فما هي مواصفات عباءتك النهارية؟ 

طرحنا هذا السؤال فوجدنا إجابات مختلفة نعرضها لكِ فيما يلي:

تقول سارة الحصيني: "أجد أن العباءة الملونة هي الأنسب للإطلالات النهارية؛ لأنها لا تحتوي على الكثير من التفاصيل الملفتة غالباً، ويكون لونها مريحاً وناعماً، كما أنها من أكثر العباءات انتشاراً هذه الفترة".

 وتقول منى عبدالرحمن: "لا أحبذ ارتداء العباءة الملونة، ولكن لا أمانع أن تحتوي عباءتي على بعض الخطوط أو التفاصيل الملونة، وأعتقد أنها ستكون أبسط وأجمل بهذه الطريقة". 

أما عبير السالم فتعتقد أن الخامة أهم ما يميز العباءة النهارية، وتقول: "أجواء الخليج حارة بشكل لا يطاق في النهار، لذلك أعتقد أن اختيار الخامة الخفيفة المناسبة يأتي في المقدمة عند اختيار العباءة النهارية".

 وذكرت أمل محمد أنها تفضل اختيار العباءة السوداء الخالية تماماً من أي زينة أو تفاصيل، وتقول: "للإطلالات النهارية تحديداً لا أجد أي مجال لاختيار العباءة المزينة، فبالنسبة لي العباءة السوداء الخالية من التفاصيل هي الأكثر عملية وبساطة، وأفضل اختيارها في النهار دائماً". 

شاهدي في الصور أعلاه اختيارات "سيِّدتي نت" للعباءات النهارية، وأخبرينا برأيك.

 

سيعجبك أيضاً:

عباءات مزيّنة بخيوط الذهب والفضة!

أناقة أميرات ألف ليلة وليلة من زارينا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X