النجمات يعشقن الأقمشة اللامعة، لكن هل نجحن في اختيارها؟

13 صور
النجمات دائماً عرضة للأضواء. وهنّ بالتأكيد يعشقن ذلك، فيحرصن أن تكون خياراتهن في الأزياء مميزة؛ لتعكس نجوميتهن بطريقة لافتة. ولهذا، هنّ يفضّلن الأقمشة اللامعة والبرّاقة وخاصة لفساتين السهرة الطويلة، لكن هل تناسب هذه الأقمشة الجميع؟!
حفلة بعد حفلة، وسجادة حمراء بعد أُخرى، والأقمشة اللامعة هي الخيار الأول للنجمات، بغض النظر عن اللون فمن الممكن أن يكون ذهبياً، فضياً، أسود أو أي لون آخر. لكنّ هذا النوع من الأقمشة خطير ويفضح العيوب، وعلى من تختاره أن تكون حذرة، فإن ارتدته النساء بطريقة خاطئة يبرز عيوب الجسم، لكنه في ذات الوقت جذّاب وفاخر. ومن النجمات اللواتي اخترنه مؤخراً وناسبهن: هيفاء وهبي حيث انتقت فستاناً ذهبياً بقصّة ذيل السمكة من توقيع Zuhair Murad وقد بدا مُذهلاً عليها، وأيضاً Vanessa Hudgens التي ارتدت فستاناً أسود براقاً من Naeem Khan وبدت غاية في الجاذبية ، ونجوى كرم التي تعشق الأقمشة البرّاقة وهي تناسبها تماماً، وفي كل مرة تبدو كالملكة على المسرح. وAnne Hathaway التي اختارت فستاناً من الساتان الكحلي مع لمعة خفيفة وبدت متألقة وكلاسيكية. لكن، من النجمات اللواتي لم يوفّقن باختيارهن للأقمشة البرّاقة Camila Alves التي بدت أكثر امتلاءً مما هي عليه في الواقع، وكذلك Courtney Love حيث بدا قوامها غير متناسق، وحليمة بولند التي بالغت قليلاً في دمج الألوان المعدنية مع بعضها البعض.
وهناك الكثير من الأمثلة التي استعرضناها لك اليوم، شاهدي الصور واختاري من تعتقدين بأن القماش اللامع ناسبها ومن لم يناسبها.