أزياء /إطلالة النجمات

هل بإمكانك التعرف إلى النجمات بأزيائهن التنكّرية؟

احتفل العالم ليلة البارحة بالهالويين. وكان من ضمن المحتفلين النجمات اللواتي اخترن في هذه المناسبة أزياء تنكّرية غريبة، ومبتكرة، أخفين من خلالها شخصيّاتهن الحقيقيّة، وتقمّصن شخصيّات جديدة لمدة ليلة واحدة. وقد أجادت الكثيرات منهنّ التنكّر ، فاخترن ملابس مميّزة. لكن هل بإمكانك التعرّف إلى نجمتك المفضّلة، بعد ارتدائها الأزياء التنكرية؟

مواضيع متعدّدة، وأفكار متنوّعة، وشخصيات غريبة، استوحت منها النجمات أزيائهن التنكرية في الهالويين. وقد رأينا بعضهنّ، وقد بالغن قليلاً. لكن هذا الأمر طبيعيّ بالنسبة إلى مناسبة كهذه. فمثلاً: Katy Perry تنكّرت كحبّة بطاطا، من كيس شيبس، وارتدت زيّاً برتقالياً مضحكاً. والممثلة Liv Tyler تنكّرت بهيئة فرن متنقّل، في داخله فطيرة كبيرة. وكان للشخصيات الكرتونية حصة كبيرة من أزياء التنكّر، إذ اختارت مصمّمة الأزياء Rachel Zoe شخصيّة الساحرة الشريرة من حكاية "بياض الثلج". واختارت Nicole Richie شخصية شريرة من الرسوم المتحركة. وكانت Hillary Duff بمظهر الجنية اللطيفة.

ومن اللواتي تقمّصن شخصيّات غنائية شهيرة، عارضة الأزياء Cindy Crawford، التي اختارت المغنية Cher، وJessica Alba وصديقتها اختارتا فرقة Kiss الشهيرة، وكذلك Jessie J، بينما Gwen Stefani وزوجها اختارا مصاصي الدماء، وParis Hilton اختارت زياً مرحاً، ذكّرنا بشخصية Mini Mouse. أمّا Lady Gaga فبدت كأنّها في أيّ يوم عادي من أيّام حياتها، أو حتى ألطف وأقرب إلى الواقع؛ ونحن الذين تعوّدنا على ظهورها بأزياء مجنونة وتنكّرية على مدار العام، ما جعل خيارها للهالويين أقلّ من عادي.

بعد أن شاهدت النجمات في أزيائهن التنكّرية، هل استطعت أن تكتشفي بسهولة نجمتك؟ وأيّ زيّ أعجبك أكثر؟ شاركينا رأيك.

 

سيعجبك أيضاً:

مواضيع ممكن أن تعجبك

X