جمال /شعر وتسريحات

العناصر الدهنية لإنهاء مشاكل الشعر بالكامل

ما رأيك بنسيان مشاكل الشعر؟ قد تظنين أن هذا الأمر مستحيل مع هذا الطقس القاسي، ولكن مع منتجات الدهون الطبيعية وطريقة "سيِّدتي نت" في استخدامها ستنتهي مشاكل شعرك بالكامل.
تعتبر زبدة الشيا وزيت جوز الهند من أفضل مرطبات الشعر على الإطلاق، ففوائدهما تمنح الشعر الحيوية والنعومة والليونة، إضافة إلى حمايته ووقايته من الجفاف ومختلف العوامل الجوية الأخرى، فضلاً عن حماية فروة الرأس وتغذيتها بالفيتامينات والمعادن اللازمة لتوقف تكسر الشعر وجعله أكثر سهولة في التصفيف.
كل هذه الفوائد في العناصر الدهنية كزبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت اللوز، أما عن الطرق فهي متعددة وبحسب الاستخدام، ومنها:
1.إذا كنت تريدين إنبات الشعر امزجي القليل من زيت الثوم الخام مع زبدة الشيا، وادهني فروة رأسك بالمزيج لمدة ساعتين من مرة إلى 4 مرات أسبوعياً.
2.وإذا كنت تريدين الحصول على شعر أكثر نعومة اخلطي زيت جوز الهند الخام مع زبدة الشيا، وقومي بتدليك فروة الرأس بالخليط يوماً بعد يوم.
3.إما إذا كنت تريدين الحصول على شعر أكثر ليونة وأقل خشونة فعليك باستخدام زبدة الشيا فقط، حيث أنها كفيلة بتخليص الشعر من الجفاف والخشونة، فقط دلكي شعرك بها مرتين أسبوعياً.
4.وأخيراً يمكنك استخدام زبدة الشيا كحمام زيت مغذٍ للشعر للقضاء على تقصفه بتدليك فروة الرأس باستخدام باطن الأصابع لمدة 10 دقائق لتنشيط فروة الرأس، ثم تدليكها لمدة 10 دقائق أخرى بزبدة الشيا وزيت اللوز، وضعي غطاء الرأس البلاستيكي أو منشفة ساخنة على شعرك، واتركيها لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X