تايلور سويفت تحذف أغانيها من خدمة "Spotify"

6 صور

دون أي سابق إنذار، حذفت النجمة العالمية Taylor Swift كل ألبوماتها عن مستخدمي خدمة " Spotify" الموسيقية.
وبدل أن تطرح النجمة ألبومها الجديد "1989" على " Spotify"، فاجأت المستخدمين بعد بحذف كل ألبوماتها نتيجة اقتناعها بأن خدمات الاشتراكات الموسيقية تؤثر بالسلب على مبيعات ألبوماتها، مكتفية بإستخدام متجري " iTunes" و" Target" ، بهدف تحقيق أكبر قدر من الأرباح .
ومن جهتها شركة "Spotify" تسعى لإقناع النجمة بالعدول عن قرارها، حيث يظهر للمستخدمين عند بحثهم عن ألبوم "1989" رسالة جاء بها "الفنانة أو ممثلوها قرروا عدم طرح الألبوم عبر Spotify. نعمل على هذا الأمر ونأمل أن نغير رأيهم".
كما أطلقت الخدمة بيانا صحفياً تعليقا على حذف Taylor كل ألبوماتها جاء به "نحب Taylor Swift نحن والـ 40 مليون مستخدم، ما يقرب من 16 مليون منهم استمعوا لأغانيها في الشهر الماضي. نتمنى أن تغير رأيها وتنضم لنا لنبني سويا اقتصادا موسيقيا جديدا في صالح الجميع".
وأضاف البيان: "نؤمن أن من حق المستمع الاستماع للموسيقي في أي وقت يرغبون به، كما نؤمن بحق الفنانين أن يحصلوا على أجر مقابل ذلك وأن نحميهم من القرصنة. لذلك ندفع ما يقرب من 70% من أرباحنا لشركات الموسيقى".
يذكر أن jonathan prince، مدير الدعاية في "Spotify" كتب للنجمة أيضاً عبر موقع "Twitter": "مرحبا Taylor Swift، الكارهون سيستمرون في الكراهية الكراهية الكراهية، لكن 40 مليون مستخدم على Spotify سيسمعون يسمعون يسمعون. لا تتركيهم منتظرين لمدة طويلة"، فهل من الممكن ان تعدل Taylor Swift عن قرارها؟!!

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"