اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاروخان: أبهشيك يضحكنا وديبكا تبهجنا وأنا أقصرهما قامة

8 صور

بين ضحك ولعب وجد وإرهاق، قضى نجوم الفيلم الهندي «Happy new year» يوماً كاملاً في فندق أتلانتس النخلة بدبي، الذي قام بتنظيم المؤتمر الصحفي قبل أن يتم عرض الفيلم، وتليه السهرة مع النجوم، حيث تم تصوير الفيلم قبل عدة أشهر في الفندق ذاته.

 عُقد المؤتمر الصحفي في الساعة الثالثة عصراً، وحضره كل من:Shah Rukh khan ، Deepika Padokune، Abhishek Bachchan ،Farah Khan ،Boman Irani، Vivan Shah، Sonu Sood، وJaki Sharof ، وذلك بحضور نخبة كبيرة من وسائل الإعلام.


غلب على المؤتمر الطابع الفكاهي، خاصة من Shah Rukh khan  وAbhishek ، المعروف عنهما خفة دمهما، حيث قام Abhishek  بتصحيح نطق كلمة أتلاتنس لفرح خان، وأكد عليه Shah Rukh khan بأنه نطقها بالشكل الصحيح، فضحك الحضور.

في البداية أدار Shah Rukh khan الحديث قائلاً: أولاً، أريد أن أشكركم جميعاً، حضوركم هنا اليوم مؤثر جداً لنا، كما أريد أن أشكر جميع الناس في دبي وحكومة دبي، وكل الذين ساعدونا، هناك الكثير من الأشخاص الذين أود أن أشكرهم قبل أن نبدأ المؤتمر الصحفي، وأريد أن أعبر عن امتناني الشديد للجميع.

وأضاف: بعودتنا اليوم إلى هنا، ولقائنا هذا، تكون الدائرة قد اكتملت، فقد أعلنا عن إطلاق الفيلم هنا وبنفس هذه القاعة، وها نحن اليوم نجتمع بذات المكان لنعلن عن إطلاق الفيلم، والشيء الوحيد الذي يحفزنا جميعاً، وأنا هنا أتكلم بالنيابة عن الجميع، أن نكون قادرين على منح الناس شيئاً من السعادة والرضا والتسلية.

ثم فتح باب الأسئلة أمام وسائل الإعلام، فأجاب Shah Rukh khan عن سؤال تواجدهم في دبي وسر حبهم لها قائلاً: مزاحات Abhishek وBoman في المؤتمر. وأضاف: أنا فعلاً أحب هذا المكان، وأنا لا أقول هذا الكلام مجاملة، أو لأننا صورنا الفيلم هنا، ولكن أعتقد أن دبي تظهر نفسها كواحدة من أجمل الأماكن، ولكننا كلنا تأثرنا بجمالها، فهي مركز الأرض الجديد، وكلنا كسبنا منها ونريد إرسال الفائدة منها لبقية العالم، فشكراً جزيلاً دبي، إنها مكان رائع حقاً، فأنا لا أشعر بالغربة هنا، حتى إني أشعر بأنني في وطني أكثر من وطني نفسه، ففيها ألذ الأطعمة، وفنادق رائعة، وأروع الناس، ولا يمكنني التعبير حقاً عن مدى امتناني بأننا صورنا الفيلم هنا خاصة في الأتلانتس؛ لأننا انتقينا هذا المكان عن قناعة، وأرجو من الجميع أن يستمتعوا بمشاهدة الفيلم.

وفي سؤال وجه إلى Abhishek Bachchan عن أن فريق العمل قضوا وقتاً طويلاً مع بعضهم، فهل سيستمرون بهذا بعيداً عن التصوير؟ أجاب قائلاً: أعتقد أننا بذلنا طاقة كبيرة، وكما تعلمون عندما يكون هناك الكثير من النجوم في نفس الفيلم يعملون مع بعضهم فالجميع يبدأ بالتنافس، وأظن أنه كان شيئاً صعباً بالنسبة لنا، نعم سنظل نتكلم مع بعضنا البعض، ومازلنا نرى بعضنا البعض، وإذا كنتم من متابعي جولاتنا الدعائية السنة الماضية، فستعلمون أننا قضيناها سوية.

وهنا تدخل Boman قائلاً: أريد أن أتكلم شيئاً بهذا الخصوص، فمازحه Abhishek قائلاً: أظن أنني أتكلم. وأضاف أنا أمزح معك تفضل. فضحك الحضور وأكمل Boman قائلاً: العام الماضي وخلال عملنا «Happy new year» قضينا وقتاً رائعاً معاً، وأظن أن هذا اللقاء هو آخر

شيء سنعمله مع بعضنا كفريق، لذلك أريد أن أدلي بتصريح رسمي: الجميع، سيداتي وسادتي أحبكم وسوف أفتقدكم، أبهشيك أحبك وسأفتقدك، Sonu أحبك وسوف أفتقدك، Deepika  أحبك وسأفتقدك، Shah Rukh khan وFarah أحبكما وسوف أشتاق لكما، لقد قمتم بإعطائي أهم وأروع تجربة إنسانية، أتمنى لكم السعادة دائماً في حياتكم، إذا كان ثراء الممثل يكمن بالعطاء والمشاركة فأظن أننا أغنى ممثلين في العالم.

Shah Rukh khan: هذه مشكلتي مع Sonu
وفي سؤال لـ «سونو» عن أنه قام بتصوير أعمال عدة في دبي، فما التغييرات التي لاحظها هذه المرة؟ فقال: أعتقد سيكون هناك تغييرات أكثر في المستقبل، فدبي مكان ساحر وجميل، وأمضينا فيها أجمل الأوقات خلال فترة التصوير، الحقيقة أننا كنا منشغلين طوال الوقت بالتصوير، أنا أذكر أشياء بسيطة جداً، ولكن الآن تغيرت أشياء كثيرة خلال عام ونصف العام، وإلى الآن، وهي فترة عملنا في فيلم Happy new year.

وأجاب  Abhishek عن سؤال وجه Farah Khan كيف استطاعت توظيف وإدارة هؤلاء النجوم من دون أي مشاكل؟ قائلاً: لم يكن هناك أي مشاكل أو خلافات يجدر ذكرها.

وأضاف Shah Rukh khan «مازحاً»: المشكلة كانت معي فقط مع سونو، نحن كنا نتجادل كثيراً، هذه هي المشاجرة التي يمكن ذكرها.

ولأن Shah Rukh khan معروف عنه الذكاء، أراد أن يختتم المؤتمر بطريقته، فقال: دعيني فقط أشكر كل من ساهم بالمشاركة في عمل الـPremiere في أتلانتس، والكثير من الناس، وأعتذر إن نسيت اسم أي أحد من الخليج، وأخذ يقرأ من على اللوحة كل الرعاة الرسميين، كما قدم الشكر

إلى شركة العقارات التي يمثلها هو كوجه إعلاني، وأضاف أعتقد أن هذا الفيلم هو الأكثر عائلياً وحزناً، فهذا الفيلم من أكثر الأفلام القريبة إلى قلبي، ولا أعلم إن كنتم سوف تستمتعون به، ولكن ما أنا متأكد منه أننا هنا جميعاً حصلنا على أعظم خبرة، لذا شكراً دبي وشكراً للجميع.

سوزان نجم الدين ورويدا المحروقي على السجادة الحمراء

بعد المؤتمر، بدأت مراسم السجادة الحمراء، التي مر فوقها نجوم الفيلم وسط صراخ وتصفيق معجبي النجوم، الذين سارعوا لالتقاط الصور التذكارية معهم، كما مر على السجادة الحمراء الفنانتان سوزان نجم الدين، التي تألقت بفستان أسود من تصميم وليد عطالله، ورويدا المحروقي، التي أطلت بفستان أسود طويل من تصميم منى المنصوري، وقد حضرت الفنانتان الحفل بدعوة خاصة من قبل الجهة المنظمة لافتتاح الفيلم والاحتفالية التي كانت بعد العرض.

اجتمع نجوم بوليوود والنجمتان سوزان ورويدا في قاعة vip، وألقى نجوم بوليوود كلمة أبدوا من خلالها مدى سعادتهم بأن العرض الأول تم افتتاحه في دبي، فصعدوا جميعهم على المسرح، وقدم Shah Rukh khan وFarah الشكر لفريق عمل الفيلم، وقال هناك أكثر من 200 تقني، عملوا على إنجاح الفيلم، وعلى الناس أن يتأكدوا عندما يذهبون لحضور الفيلم، ومشاهدته، بأن وراء هذا الفيلم أفضل فريق عمل.

وأضاف: فقط للتوضيح أنا في الحقيقة لست من الممثلين الذين لا يهتمون أو لا يكترثون بالآخرين، ولا أريد أن أكون كذلك، أريد أن أكون ممثلاً يحتذى به، وأن أكون غنياً بالعطاء، وليس بالأخذ؛ لذلك اسمحوا لي بأن أدعو جميع فريق العمل، من فنيين وتقنيين وإضاءة وصوت للصعود إلى المسرح؛ لتقديم التحية لهم.

Abram ابن Shah Rukh khan للمرة الأولى

ثم بدأ عرض الفيلم الذي حضرته «سيدتي»، هذا العرض الذي أبهر الحضور، خاصة عند ظهور أبرام وعمره 3 أعوام، وهو ابن شاروخان، وذلك للمرة الأولى معه في الفيلم في مشهد كوميدي، وهو يقلد والده في هزة رأسه، حيث شد انتباه الحضور، وحاز على تصفيقهم.

وعقب العرض بدأت السهرة، التي اجتمع فيها نجوم الفيلم مع النجمتين سوزان ورويدا في الهواء الطلق وسط الموسيقى والرقص والتقاط الصور التذكارية، واستمر الحفل حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي.

«سيدتي» التقت مع  باقي نجوم الفيلم في حوارات خاصة. ترقبوها قريباً.

 

 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"