مارك أنتوتي سيتزوّج خلال أيام

10 صور

يبدو أنّ النجم العالمي Marc Anthony بارع في إخفاء الأسرار عن جمهوره، إلى درجة أنّه وعارضة الأزياء Shannon De Lima مخطوبان منذ شهر آذار/ مارس المنصرم، ولم يعرف أحد بذلك إلا اليوم، وقبل أيّام من زواجهما!

فقد كشفت وسائل إعلام أميريكية أنّ النجم البالغ من العمر 46 عاماً، سيتزوّج من حبيبته عارضة الأزياء الفنزويليّة، البالغة من العمر 26 عاماً، في غضون أيّام في جمهورية الدومينيكان، بعد خطوبة سريّة استمرت حوالى 8 أشهر.

وكان Marc قد بدأ بمواعدة Shannon بعد مرور 6 أشهر من انفصاله عن زوجته النجمة العالميّة Jennifer Lopez عام 2012، إلا أنّهما انفصلا بعد عام.

وقد رصدا سويّاً مجدّداً هذا العام، وانتشرت شائعة خطوبتهما في شهر آذار/ مارس، بعد أن ارتدت Shannon خاتماً من الألماس، الا أنّ ذلك بقي في خانة الإشاعات، التي لم تؤكّد إلا اليوم.

وهذا الزواج سيكون الثالث للنجم Marc ، حيث كان قد تزّوج من ملكة جمال الكون Dayanara Torres عام 2000، واستمرّ زواجهما حتى عام 2004، وبعد أسبوع واحد فقط من طلاقهما، تزوّج من النجمة Jennifer Lopez التي انفصل عنها في يوليو 2011.

يذكر أنّ العارضة Shannon De Lima لديها طفل من علاقة سابقة، يدعى Daniel ويبلغ 7 أعوام، فيما النجم Marc Anthony لديه 5 أولاد هم: Ariana وتبلغ من العمر 20 عاماً، أنجبها من صديقته Debbie Rosado، وطفلان أنجبهما من زوجته السابقة Dayanara Torres هما Cristian يبلغ من العمر 13 عاماً، و Ryan الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، إضافة الى Max وEmme توأماه من Jennifer Lopez ويبلغان من العمر 6 أعوام.

 

 

هذا هو الرجل الذي حطم قلب جينيفر لوبيز

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"