اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التوب العريضة أجمل خياراتك الشتوية

27 صور

موضة "السويتر" Sweater كانت من الأكثر رواجاً في الثمانينات. وفي خريف وشتاء 2014-2015 عادت لتكون أيضاً هي الأقوى. لكننا في السابق كنا نرتديها مع السراويل القطنية الضيّقة الـ Leggings لإطلالات شبابية وكاجوال، فيما الموضة الراهنة لا تشترط أي لباس مكمّل، فهي رائجة تقريباً مع كلّ شيء؛ فكما تصلح للإطلالات الصباحية، تصلح كذلك للإطلالات الأنيقة والرسمية. وقد رأينا معظم مصممي الأزياء يقدّمونها، هذا الشتاء، بتصميمات مبتكرة ومتجدّدة، بألوان، وأشكال، وأقمشة متعددة؛ منها القطني، ومنها الحريري، ومنها المصنوع من الجلد، ومنها ما يدخله قماش الشيفون، أو الاكسوارات المعدنية. وقد رأيناها أيضاً بطبعات ورسومات متعددة، استوحي بعضها من الطفولة، وبعضها من الطبيعة، وبعضها برسومات تشكيلية وعصرية.

ومن دور الأزياء التي قدمتها: Fendi، Chanel، Kenzo، Alexander Wang، Balenciaga، Valentino، Stella McCartney، Bottega Veneta، وغيرها...

بإمكانك تنسيقها مع الملابس كافة، فهي تليق بالسروال القطني الضيّق للإطلالات اليومية، أو مع تنورة وشورت لإطلالة عصرية، أو مع تنورة رسمية، أو فوق فستان، لإطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

شاهدي المجموعة الكبيرة والمميزة من التوب العريضة، التي اخترناها لك اليوم، واختاري منها ما يعجبك، حيث لابد من إدخال هذه القطعة إلى خزانتك الشتوية، حتى تنعمي بشتاء دافئ، أنيق، وعصري.

 

سيعجبك أيضاً: