أزياء /أخبار أزياء

تومي هيلفيغر تفتتح فرعاً جديداً في "غيت مول" بالعقيلة

أعلنت مجموعة تومي هيلفيغر عن افتتاح معرض تومي هيلفيغر في الكويت، وذلك في مركز "غيت مول" في العقيلة، يوم 21 أكتوبر 2014. يعتبر المعرض الجديد رابع فروع العلامة المرموقة في الكويت، وأحدث إضافة إلى مجموعة مواقعها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. تدير المعرض شركة أباريل غروب، وهي شريك الامتياز الحصري لعلامة تومي هيلفيغر في دول الخليج العربية.

يستعرض فرع الشركة في ذي غيت مول أحدث مجموعات تومي هيلفيغر للرجال والسيدات، بالإضافة إلى ملابس الأطفال والإكسسوارات. صممت الديكورات الداخلية بحيث تعكس مزيجاً من التأثيرات الكلاسيكية والمعاصرة، والتي تجسد التراث المميز للعلامة. فالتحف الأمريكية والتجهيزات ذات الملامح الكلاسيكية والمشغولات اليدوية في المكان جميعها تعكس الروح الأمريكية الكلاسيكية والمرحة للعلامة التجارية.

تحتفي مجموعة تومي هيلفيغر لخريف وشتاء العام 2014 بالمزيج الجمالي الذي تشتهر به علامة تومي هيلفيغر بإضفاء لمسات من السحر الإنجليزي العريق. إضافات كلاسيكية بريطانية ونقشات تراثية تلتقي بالأناقة والحياكة المتقنة التي تشتهر بها منطقة سافيل رو – إلا أنها تحوي قدراً كبيراً من الروح الأمريكية التي تندمج بالتقاليد البريطانية لتكون النتيجة قطعاً أنيقة تحاكي أجواء الساحل الشرقي وتلائم إنجلترا الجديدة بكل جوانبها.

ومن الجدير بالذكر أن لعلامة  تومي هيلفيغر أكثر من 1,400 معرض في 90 دولة حول العالم، منها سبعة محلات تحمل اسم العلامة في جادة فيفث أفنيو في نيويورك (سبتمبر 2009) والشانزليزيه في باريس (نوفمبر 2010) و شارع برومبتون في لندن (أغسطس 2011) و أوموتيساندو في طوكيو (أبريل 2012) و شارع ريجنت في لندن (نوفمبر 2012) وروبرتسون بوليفارد في لوس أنجلوس (فبراير 2013) وشارع شادو في دوسلدورف (أغسطس 2013) . كما توجد معارض العلامة في كل من أمستردام وبكين وبرلين وبوغوتا وبيونس آيرس وكان وكولونيا ودبلن وفلورنسا وفرانكفورت وهامبورغ وهلسنكي وهونغ كونغ واسطنبول ولندن ولوكسمبورغ ومدريد ومكسيكو سيتي وميامي ومونتريال وموسكو ومومباي وميونيخ ونيويورك وأوساكا وبنما سيتي وسنتياغو وساو باولو وسيؤول وشنغهاي وسنغافورة وسيدني وفانكوفر وفيينا وزيوريخ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X