الرجل صاحب القدم الكبيرة خائن للمرأة

يخون الكثير من الأزواج زوجاتهم وذلك لأسباب عدة، إلا أنها لا تخرج عن إطار الأخلاق والمبادئ، والتي متى ما فقدها الرجل وقع في مستنقع الخيانة. لكن ماذا لو كانت الخيانة تتعلق بحجم أعضاء جسم الرجل كالقدم مثلًا، فهل ستقتنعون بأنها ستكون سببًا كافيًا للقيام بهذا الفعل المشين؟؟ هذا ما أعلن عنه موقع Illicit Encounters البريطاني، وهو موقع يهتم بتواصل الأفراد الراغبين في إقامة علاقات خارج إطار زواجهم، حيث اكتشف بأنّ الرجال ذوي الأقدام الكبيرة، وتحديًا أكبر من مقاس 44 في الأحذية هم أكثر عرضة لخيانة زوجاتهم مقارنة بذوي الأقدام الصغيرة.
ولعل قيام الغرب بمحاولة الربط بين حجم أعضاء الذكر وميله للخيانة بدأت منذ سنوات طويلة، إلا أنه لم يتضح لهم وجود رابط أو علاقة بينهما. إلا أنّ ما توصل له موقع Illicit Encounters من الربط ما بين حجم القدم ومقاس الحذاء والميل إلى الخيانة الزوجية سيجعل العديد من الدراسات تعيد النظر في هذا الأمر. بحسب اليوم السابع.

ولعل مثل هذه الدراسة قد تحدث بلبلة وسط المجتمع النسائي، وربما قد يدفع بالمرأة العازبة إلى الاهتمام بمقاس قدم شريك حياتها، واختيار صاحب المقاسات الصغيرة تجنبًا للوقوع ضحية للخيانة مستقبلًا، لكن ماذا بالنسبة للسيدة المتزوجة من صاحب القدم الكبيرة، لعلها ستخضعه لمراقبة شديدة... فكان الله بعونه وعونها.