استبدلي التنانير الطويلة بالفساتين لإطلالة أكثر أناقة

24 صور

الفساتين الطويلة هي دائماً خيارنا الأوّل للمناسبات الكبيرة والهامّة وللسهرات الرسميّة. فهل فكّرت يوماً باعتماد التنانير الطويلة بدلاً منها؟! إن لم تفعلي بعدُ، فعليك البدء بالتفكير بها كبديل مثاليّ ورائع وأكثر عصريّة من الفساتين التقليدية.
وعلى الرغم من جمال الفساتين، فإنّ للتنانير الطويلة مزايا متعدّدة، تجعلها بديلاً رائعاً، خصوصاً في هذا الموسم، حيث إنها من أهمّ صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2014-2015. وقد قدّمها مصمّمو الأزياء بطرق رائعة ومبتكرة، إذ رأيناها لدى Lanvin ضيّقة ومصنوعة من الحرير الفاخر، ولدى Givenchy ، وRalph Lauren واسعة مع كسرات، ومصنوعة من الشيفون الناعم، ولدى Alessandra Rich من الدانتيل الرقيق، ولدى Giorgio Armani، وCarolina Herrera من الأقمشة المطبّعة والفخمة. وقد تعدّدت قصّاتها، فكان منها الضيّق والواسع وقصّة ذيل السمكة، مع تفاوت في الطول.
وما يُميّز هذه التنانير أنها تكتمل بقميص رسميّ، يُناسب لونها، فتتحوّل إلى إطلالة رسميّة متميّزة، لا تشبه إطلالة أحد. وبإمكانك كذلك أن تختاري قميصاً مختلفاً، باللون والقصّة، في كلّ مناسبة. وبذلك تبدين كأنك اخترت إطلالة مختلفة في كلّ مرة، بالرغم من أنك ترتدين نفس التنورة. وهي تناسب مختلف الأعمار وأشكال الجسم المتنوّعة، خصوصاً ذات الخصر المرتفع.
اختاري التنانير الطويلة هذا الموسم عوضاً عن الفساتين، وتألقي بإطلالات فخمة، ومتميّزة، ولا تشبه إطلالات أحد.

 

سيعجبك أيضاً: